ترافل تودو تدعم تظاهرة “ربي يحفظ تونس”

0

المنبر التونسي (ربي يحفظ تونس) – سهرة ثامر حسني، حسين الديك ونور مهنى هي أبرز  السهرات التي تعهدت وكالة الاسفار “ترافل تودو” بتنظيمها في تظاهرة “ربي يحفظ تونس” بالتعاون مع ودادية اطارات واعوان رئاسة الحكومة  وذلك يوم 1 سبتمبر الى غاية 10 سبتمبر 2016 بالمسرح الاثري بقرطاج. هذا ما اعلن عنه المدير العام للوكالة ” طارق لسعادي خلال الندوة الاعلامية التي عقدت امس الخميس 26 اوت الجاري باحدى النزل بالضاحية الشمالية.

“ان اختيار الفنانين للمشاركة في هذه التظاهرة التي نامل ان تلقى اقبالا جماهيريا واسعا لم يكن اعتباطي وانما مدروسا ومحكما جيدا باعتبار ان مثل هذه الاسماء الفنية لها قاعدة جماهيرية كبيرة في بلادنا علاوة على نجاح عروضها في مهرجان قرطاج الدولي الذي انتهى مؤخرا. وغايتنا تخصيص مرابيح هذه التظاهرة لفائدة صندوق مكافحة الارهاب”.

- Tarek-Lassadi-TRAVEL-Todo-soutient laE-FESTIVAL-DIEU-sauve-la-Tunisie-ar

يقول  لسعادي ويتابع “لقد دابت ترافل تودو على تنظيم مثل هذه التظاهرات بفضل الكفاءات الشابة التي تعمل معها الامر الذي ساعدها على المساهمة في جل المهرجان الوطنية على غرار مهرجان الحمامات، قرطاج، صفاقس، سوسة ، صفاقس..دقة…نحن حريصون على نشر الثقافة وتعميمها في كامل تراب الجمهورية من اجل تحسيس المواطن التونسي او الاجنبي الذي اعتاد على زيارتنا بالامن والطمانينة. كل هذا من شانه ان يدفع باقتصادنا وسياحتنا الى الامام.”

وللتذكير فان سهرة الفنان المصري ثامر حسني الذي لاقى اقبالا جماهيري واسع بالمملكة المغربية ستلتئم يوم 2 سبتمبر الجاري، تليها يوم 4 سبتمبر سهرة الفنان حسين الديك الذي تميز باغانيه وحضوره الركحي واخيرا يلتقي الجمهور التونسي يوم 9 سبتمبر بالفنان السوري نور مهنى الذي عرف بالطرب والسلطنة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.