خطير : نائبة عن نداء تونس سوء استغلال نفوذ يتسبب في ايقاف عون حراسة باحد النزل بجربة

0
نائبة عن كتلة نداء تونس صبرين قبنطيني تنتحل صفة صحفي لدخول مهرجان “فاست جربة” للموسيقى الالكترونية صحبة طالب محسوب على التجمع سابقا .
و حال ايقافها من طرف عون حراسة للتثبت من هويتها و هوية المرافق المصاحب لها حتى بادرت النائبة بتوبيخ عون الحراسة مهددة اياه بانها تتمع بالحصانة الكاملة غير ان عون الحراسة اصر على استكمال مهامه غير عابئ بتهديداتها لان الاقامة و الدخول المجاني للمهرجان لا يتمتع به الا الصحفيون المعنيون بالتغطية .
الجدير بالذكر ان عون الحراسة هو الذي دفع ثمن ذلك و وقعت عليه مظلمة شديدة بايقافه و هرسلته عوض محاسبة النائبة التي قامت باستغلال نفوذها ما يعد فسادا سياسيا متواصلا حتى بعد تاريح الرابع عشر من جانفي.
و تداول في بعض صفحات نداء تونس و الصحف الالكترونية خبر تكذيب الحادثة و مفاده ان النائبة كانت مع عائلتها في النزل و بصدد ابرام اتفاق مع الشخص المذكور سلفا على شراء كمية من خرفان العيد لفائدة الحزب .
الا انه تاكد لنا انها سافرت يوم الاربعاء 31 اوت 2016على متن الحافلة التي تقل الصحفين لتغطية احداث مهرجان الموسيقى الالكترونية بجربة هذا مما يفيد بان الحزب يدافع عن منخرطيه مهما كانت التجاوزات خطيرة متناسين ثقافة المحاسبة و المتابعة ليدفع الثمن مواطن بسيط قليل الحيلة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا