اختتام برنامج ” Seeds for the Future” لهواوي

0

المنبر التونسي (Seeds for the Future) – استقبلت  مديرة مجلس هواوي  وزيرة  الطاقة والملكية الفكرية البريطانية لتشرف على حفل إختتام برنامج “Seeds for the Future” بشينزهين. والتقت الوزيرة صحبة أعضاء مكتبها، بالمدير العام لمجلس هواوي، الدكتور Song Liu Ping وذلك للنظر في إستراتيجية  هواوي وانجازاتها في مجال الملكية الفكرية.

ويمكّن برنامج “Seeds for the Future”  طلاب المملكة المتحدة، معرفة المزيد عن الشؤون الدولية والثقافية وعن قيم هواوي. كما يوفر تدريب خاص على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك بفضل أمهر المتخصصين في المجال، واضافة الى ذلك فإنّ البرنامج يمكن الطلبة من السفر إلى الصين.

كما منح برنامج Seeds for the Future” للطلاب الفرصة للعمل مع طلاب من جامعة تسينغهوا ومعرفة المزيد عن أنشطة المؤسسات مثل المجلس الثقافي البريطاني وشركات كبرى أخرى  متعددة الجنسيات في الصين. وقد شارك هذا العام 40 طالبا من 16 جامعة رائدة في المملكة المتحدة في المرحلة الجامعية الاولى.

huawei-uk-students-participating-in-seeds-for-the-future-programme

وخلال هذا الحفل، عبرت السيّدة Chen Lifang مديرة مجلس هواوي عن امتنانها لحضور السيدة الوزيرة Neville-Rolfe والوفد البريطاني في مقر هواوي. و أضافت أن هواوي شركة تعمل على التطوير والإبداع وتبدي الكثير من الأهمية في عملها للملكية الفكرية. وبما أن الجيل القادم يمثل المستقبل، يمثل برنامج “Seeds for the Future” مصدر لمساعدة شباب اليوم على تطوير امكانيتهم و على كسب خبرات.

ونذكر أن هواوي نجحت على تنفيذ برنامج “Seeds for the Future”  في 80 بلداً. و منذ 2011، مكنت هواوي 134 طالباً بريطانياً من اكتشاف الصين وتجربة برامج رقمية متطورة بمقرها العالمي بشينزهين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا