سيارة تويوتا الشعبية ذات 4 خيول في تونس : انها AYGO

0

المنبر التونسي (سيارة تويوتا الشعبية) – اعلنت ب س ب الممثل الرسمي لعلامة السيارات اليابانية تويوتا، عن وصول سيارة AYGO ،خلال شهر اكتوبر، الى تونس وهي السيارة التي سيتم تسويقها ضمن السيارات الشعبية.

سيارة تويوتا AYGO مشرقة ذات طاقة خيالية تتميز بتصميم جذاب و تناسب كل الاذواق.

AYGO مزودة بمحرك بنزين ذو 3 اسطوانات و 4 خيول حيث يعتبر محركها من اخف المحركات في فئتها وهو ذو نجاعة عالية مع استهلاك ضعيف.

تتميز هذه السيارة الصغيرة ذات الخمس ابواب بنجاعتها العالية من ناحية استهلاك الوقود :3.8 لتر /100 كلم على الطريق و 5 لتر/ 100 كلم داخل مناطق العمران اي 4.1 لتر/ 100كلم في نظامها المختلط.

moez-belkhiriaو بمناسبة دخول هذا الموديل الى السوق التونسية صرح السيد معز بالخيرية المدير العام ل ب س ب تويوتا: ″ AYGO هي سيارة لا تشبه أي اخرى فهي تنقل ركابها في رفاهية بفضل خفتها و رشاقتها.″

قام مهندسو تويوتا بصنع معجزة فهي تظهر صغيرة من الخارج لكنها فسيحة بشكل مذهل من الداخل بفضل ترتيبها البارع حيث يتمتع ركابها الاربع بالرفاهية. كما انها توفر للسائق مرونة اكثر عند السياقة، وهي مزودة بأهم تجهيزات السلامة من مكابح و وسائد هوائية امامية و جانبية بالنسبة للسائق و مرافقيه، و مانع للحركة الالكترونية مع تكييف هوائي و نوافذ كهربائية الى جانب التحكم الالكتروني للمرآة العاكسة الجانبية…

ستكون سيارة AYGO متوفرة في كامل شبكة بيع ب س ب تويوتا في تونس ⁽ المرسى، الشرقية و وسط العاصمة ⁾ في نابل و سوسة و صفاقس. اما ثمنها فسيكون 25.600 دينار.

يعرض حاليا نموذج منها بقاعة عرض ب س ب تويوتا طريق المرسى في انتظار وصول اول دفعة.

aygo-la-voiture-4cv-populaire-de-toyota-debarque-en-tunisie-02

aygo-la-voiture-4cv-populaire-de-toyota-debarque-en-tunisie-02b

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا