تدشين أوّل قاعة عرض هوندا بتونس

0
  • هوندا: مصنّع السيارات الياباني يكرّس تواجده بطريقة مميّزة

المنبر التونسي (هوندا) – نظّمت شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل المعتمد لمصنّع السيارات الياباني هوندا حفل تدشين أولى قاعات عرضها بتونس بطريق قمرت.

تعتبر قاعة عرض هوندا أحد مرافق المقرّ الاجتماعي لشركة السيارات اليابانية الممتد على مساحة 5000 م2 والمصمّم وفقا للمعايير الدولية المعتمدة للمصنّع. تمسح قاعة العرض 500 م2 وتعكس تنوّع سيارات هوندا المتوفّرة في السوق التونسية حيث يمكن لها أن تستقبل 12 سيارة. تعتبر قاعة العرض أوّل فضاء لهوندا في تونس ممّا يمكّن الحريف من التعرّف عن قُرب على التكنولوجيا اليابانية الأكثر تقدّما.

يؤكّد حجم استثمار هوندا وشريكها شركة السيارات اليابانية مكانة تونس في برامج التطوّر والتوسّع الإقليمي للمصنّع. تسعى هوندا إلى ولوج المراتب الثلاثة الأولى لترتيب مبيعات السيارات الفاخرة بتونس مستفيدة من تطوّر هذه الفئة في السّوق المحلية خلال السنوات الأخيرة كما تعتزم شركة السيارات اليابانية افتتاح وكالة جديدة سنويا طيلة الثلاث سنوات القادمة.

ceremonie-dinauguration-du-premier-showroom-honda-en-tunisie-02

 تقدّم الشركة مجموعة واسعة من سيارات هوندا تشمل 7 موديلات:

  • بريو: السيارة الحضرية الإقتصادية المثالية لكلّ تنقّلاتكم،
  • بريو أمايز: السيارة الصديقة للبيئة ذات الأبواب الأربعة،
  • سيتي: السيارة المندمجة الأنيقة،
  • سيفيك: التوازن المثالي بين الأداء والكفاءة،
  • أكورد: الجيل الثامن من السيارة الناجعة.

إضافة إلى ذلك، تتميز المجموعة بسيارتين مميّزتين:

  • سيارة H-RV المرموقة المتميزة بفضاء سخيّ لحركية كبيرة قادرة على جلب الأنظار في كلّ منعرج،
  • أفخر موديلات هوندا C-RV : سيارة رياضية متعددة الأغراض راقية وتعتبر الأكثر مبيعا في العالم كما تحتل المركز الرابع في ترتيب السيارات الرياضية متعددة الأغراض الأكثر اقتصادية سنة 2016 (سعر التكلفة الكيلومترية منخفض).
  • ceremonie-dinauguration-du-premier-showroom-honda-en-tunisie-03

هوندا: في قمة السلامة إلى جانب الخصائص الاقتصادية والبيئية المعترف بها

فضلا عن مكانتها ضمن ترتيب السيارات الأكثر اقتصادا للطاقة في العالم، تواصل هوندا (المتحصلة على جائزة TOP SAFETY لسنة 2015) تأكيد مكانتها كمصنّع لا يتهاون مع متطلبات السلامة. تحصّل المصنّع على جائزة “علامة الثقة بامتياز” لسنة 2013 إلى جانب جائزة الجودة بالنسبة لمصلحة ما بعد البيع.

تهتمّ هوندا كذلك بالبيئة حيث تعتبر محركاتها من بين الأقلّ تلوّثا وتواصل الشركة الاهتمام بتطوير تكنولوجياتها في هذا المجال على غرار تقنية Earth Dream Technology الرامية إلى مزيد المحافظة على البيئة.

ceremonie-dinauguration-du-premier-showroom-honda-en-tunisie-01

هوندا: عملاق صناعة السيارات الياباني

تـأسّست سنة 1948 على يد السيد سوايتشيرو هوندا، هوندا موتور كمباني شركة ناشطة في صناعة الدراجات النارية والسيارات وسيارات السّباق والدراجات الرباعية وتجهيزات الحدائق ومولّدات الكهرباء ومحرّكات القوارب والرّجال الآليين والطائرات الخاصة. وصنّعت أولى سياراتها سنة 1963. يحتلّ فرع السيارات بهوندا المركز السّادس عالميا سنة 2015 بحجم مبيعات يقدّر ب4،47 مليون سيارة ما يمثّل 77،5% من رقم معاملات هوندا بكلّ فروعها.

تعتبر هوندا من أكثر العلامات ضمانة في العالم حسب دراسات J.D. Power and Consumer Reports. تتمتع العلامة بأحدّ أقلّ نسب الرجوع إلى الورشة بالنسبة لمكوّناتها الميكانيكية (المحرّك/ناقل السرعة) ولذلك فإنّها تحتل المرتبة الأولى عالميا في مجال خفض نسب الأعطال خلال فترة الضمان.

لمحة عن شركة السيارات اليابانية

شركة السيارات اليابانية، شركة خفية الاسم برأس مال قدره 2 مليون دينار على ملك مجمع الهادي بوشماوي وشبشوب.

تنشط الشركة في ترويج وخدمات ما بعد البيع الخاصة بمصنّع السيارات الياباني هوندا بتونس. تعمل الشركة على احراز تطوّر في نشاطها خلال فترة 2016/2017 من خلال إثراء موديلاتها وتوسيع شبكة نياباتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا