” النقل للسيارات ” تطلق سيارتها الجديدة TIGUAN من Volkswagen

0

المنبر التونسي (النقل للسيارات) – قامت شركة  ” النقل للسيارات “  الممثّل الحصري لعلامة Volkswagen  في تونس  بتقديم سيارتها   Nouveau TIGUAN  .

وتعتبر  السيارة الجديدة ترسانة  تكنولوجية حقيقية  يمتزج فيها  جمال الشكل وسهولة التواصل والأمان والإبتكار والتصميم . وقد ” نقشت “ هذه السيارة  لتستجيب  على النحو الأمثل  لاحتياجات  عشاق سيارات   SUV .

ولأنها مصممة  بدقّة كبيرة من أوّل إلى آخر ملّيمتر فيها فإنها عبارة عن  مرافق فسيح  وقادر على التكيّف مع الحياة العائلية  والمهنية  لأصحاب السيارات وعائلاتهم. إنها باختصار سيارة  متعددة المزايا والمواهب  للعصر الحديث إن شئنا التعبير.

وبعد أكثر من مليونين و 640 ألف  نسخة تمّ بيعها  من الجيل الأوّل تقدّم  العلامة الألمانية Volkswagen  جيلها الجديد SUV الذي يعدّ نجما  حقيقيا  بما يحتّم القول إنها ثورة قبل أن تكون  تطوّرا .

le-nouveau-tiguan-de-volkswagen-en-tunisie-arsenal-technologique-innovant-ennakl-automobiles-11b

وتتوفّر السيارة الجديدة Nouveau TIGUAN  في عدة أنماط وسيتم تسويقها في تونس  في نسخ Trendline  وConfortline  وHighline التي تتميّز بمظهرها الرياضي  وصندوقها الفسيح .

وتتميّز النسخة الجديدة من هذه السيارة أيضا بتجهيزات جديدة وحديثة وخاصة بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا ” فولكسفاغن ” على غرار اللوحة الرقمية لقياس الأجهزة وتعرف باللغة الفرنسية tableau de bord digital يسمّى «Active info display” . أما التصميم  وهو بطبعه متين وأصيل فقد تمّت إعادة النظر فيه كلّيا . ففي حين أن الهندسة الجديدة للسيارة  تجعلها أطول وأوسع وأكثر انخفاضا  فإن تصميم السيارة  Nouveau TIGUAN   يجعلها  رياضيّة  أكثر. كما أن دقّتها وتناسق  خطوطها  وخاصة  شكلها الأنيق يجعلها ذات مظهر فريد يميّزها عن كافة السيارات المنافسة الأخرى .

أما داخل السيارة وخارجها فيشكّلان معا وحدة متكاملة ومتجانسة  ومتناسقة بشكل لا مثيل له . ومن هنا يمكن القول إننا إزاء ميلاد سيارة جديدة  هي في الأصل تحفة فنّية  حقيقية .

ولا شكّ أن  Volkswagen  فكرت في جانب آخر أكثر أهمية وهو الأمان لمستعملي السيارة  ومن يرافقهم . وعلى هذا الأساس فقد تمّ استعمال أحدث التكنولوجيات في سيارة Nouveau TIGUAN على غرار ABS ( وهو مصطلح ألماني يهمّ نظام منع تعطيل العجلات في صورة الفرملة الفجئية لتفادي الانزلاق  أو الفرملة على طريق يمكن الانزلاق عليها )  أو نظام ESP  ونظام  ASR  والغطاء الجديد لمحرك السيارة النشيط  وكل ذلك من أجل  التحسين الكلّي لعنصر الأمان  في الإستعمال اليومي للسيارة .

ولا يمكن أن ننسى ذكر مستلزمات اختيارية أخرى للسلامة  ومنها كاميرا السير إلى الوراء وما يعرف في الأنقليزية باسم  park assist  وجهاز تنظيم السرعة  وجهاز اكتشاف التعب و phares à Led  وبالتأكيد  الكثير من المستلزمات الأخرى .

ومن جهته فإن المحرّك الاقتصادي  1,4 TSI  يتميّز بفاعليّة كبيرة جدا في الطاقة  بما يوفّر قوة 150 حصانا (150 CV DIN ). وسوف يكون المحرّك ” ديازال ” متوفّرا بداية من سنة 2017 .

ومن خلال السيارة الجديدة Nouveau TIGUAN  فإن  Volkswagen  تفرض مرجعا جديدا في مجال سيارات SUV. ويمكن التأكيد على أن TIGUAN  Nouveau سيارة SUV واعدة جدا سواء على الطريق أو خارجه . إنها SUV بامتياز .

le-nouveau-tiguan-de-volkswagen-en-tunisie-arsenal-technologique-innovant-ennakl-automobiles-12

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا