Le Corail Suites Hotel اول نزل في تونس يتحصل على شهادة تحقق الامن حسب معايير كريستال الدولية

0

المنبر التونسي – Le Corail Suites Hotel فندق فاخر يقع في ضاحية البحيرة 2 في منطقة تضم عددا كبيرا من الشركات التونسية والأجنبية والسفارات ولا يبعد سوى 5 دقائق عن مطار تونس قرطاج و10 دقائق عن قلب العاصمة.

و تحصل الفندق على شهادة تحقق الامن حسب المعايير الدولية لكريستال ستندارز”Security Check” من خلال شركتها التابعة لشمال افريقيا .

هذه الشهادة تؤكد ان الفندق نفذ جميع البروتوكولات والترتيبات التي تحددها معايير كريستال الدولية على جوانب النظام الأمني، بما في ذلك التحكم في الوصول، واستخدام الدوائر التلفزيونية المغلقة، اتصال آمن، وصول الموظفين والتوظيف، وأمن المعلومات، معالجة البريد، وإجراءات تدبير النظافة ، والتخطيط لعمليات الإجلاء وعنوان الوقاية من التهديدات المختلفة التي قد تنشأ (المركبات الخارجية، والمواد الكيميائية أو البيولوجية و الاسلحة النارية …).

و للحصول على هذه الشاهدة “تحقق الامن” خضع الفندق لتدقيق بما في ذلك دراسة مفصلة عن بنيته التحتية و قائمة المعدات و كذلك قائمة مرجعية تغطي جميع جوانب التدابير و اجراءات السلامة.

corail-suites-hotel-1er-hotel-a-se-mettre-aux-normes-internationales-de-securise-obtient-la-certification-security-check-00

وقدمت هذه الوحدة من قبل خبراء من هيئة معايير كريستال مع خبرة واسعة في جميع أنحاء العالم. وهو يتماشى مع المعايير الدولية للحلول الأمنية. وهي مصممة لحماية العملاء والمرافق والأنشطة التشغيلية، ويساعد على الحفاظ على سمعة جيدة وتحسين الربحية.

نزل Le Corail Suitesهو أول فندق في تونس للحصول على شهادة “الأمن تحقق” الصادرة عن كريستال الدولية ستندارز يضمن تنفيذ إجراءات وفقا للمعايير ومتطلبات دليل إجراءات السلامة الممارسات الدولية الجيدة والحماية.

corail-suites-hotel-1er-hotel-a-se-mettre-aux-normes-internationales-de-securise-obtient-la-certification-security-check

معلومات عن فندق Le Corail Suites :

corail-suites-hotelويقع هذا النزل الفاخر الذي يحمل اسم LE CORAIL SUITES HOTEL بجهة البحيرة 2 بقلب الأحياء التي تضم عددا كبيرا من الشركات التونسية والأجنبية والسفارات ولا يبعد سوى 5 دقائق عن مطار تونس قرطاج و10 دقائق عن قلب العاصمة.

ويتميز هذا النزل بأجنحته الخاصة حيث لا توجد به غرف وهو مخصص لاستقبال رجال الأعمال والشخصيات التي تزور تونس لمدة معينة .

و يضم 134 جناحا راقيا وفاخرا يمنح من خلالها خدمة البطاقة المغناطيسية لزبائنه حتى يتمكنوا من فتح الاجنحة الخاصة بهم ومن استخدام المصعد .

corail-suites-hotel-1er-hotel-a-se-mettre-aux-normes-internationales-de-securise-obtient-la-certification-security-check-07

حول كريستال : Cristal International Standards CIS

الكريستال هي منظمة بريطانية متعددة الجنسيات تأسست في عام 1995، في 54 بلدا، متخصصة في تنفيذ نظم إدارة المخاطر، لديها 1500 عملاء في جميع أنحاء العالم .

corail-suites-hotel-1er-hotel-a-se-mettre-aux-normes-internationales-de-securise-obtient-la-certification-security-check-02

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا