خبرات الشّاشات الرّافعة من LG تقتحم رسميّا سوق التّصوير الطّبي

0
  • “أجهزة شركة LG الأولى في ميدان التّصوير الطّبيّ تقدّم دقّة عالية و صورا متقنة لفئة واسعة من الإعدادات الطّبيّة”

المنبر التونسي (خبرات الشّاشات الرّافعة من LG) – من خلال سنوات خبرتها الطّويلة في تكنولوجيّات شاشات العرض المسطّحة , إقتحمت شركة LG للإلكترونيّات رسميّا سوق أجهزة التّصوير الطّبيّ الّذي يشهد نموّا متواصلا , و ذلك من خلال إدراج شاشات خاصّة بالإستخدامات السّريريّة و الجراحيّة , تمّ تصميمها لمساعدة خبراء الرّعاية الصّحيّة على إتّخاذ قرارات صائبة و متعمّقة في خصوص إنقاذ حياة النّاس . هذا و من المنتظر تقديم شاشات جديدة مع جهاز جديد متطوّر للتّصوير بالأشعّة السّينيّة , و ذلك بمناسبة قمّة RSNA 2016 , و هي الملتقى السّنوي لخبراء مجال التّصوير بالأشعّة في شيكاغو شمال أمريكا.

شاشة LG للمتابعة السّريريّة بدقّة 8 ميقا-بيكسل :

شاشة LG للمتابعة السّريريّة ذات 8 ميقا-بيكسل من LG هي شاشة بقياس 27 بوصة , و بدقّة تعريفيّة ذات 3840*2160 بيكسل , و هي مصمّمة خصّيصا للتّرفيع من درجة فاعليّة الطّاقم الطّبيّ بالمستشفيات , عبر إعداد جريان إنسيابيّ للعمل و المهامّ المتعدّدة . بالإضافة إلى مستويات البريق و الصّفاء المعزّزة , توفّر هذه الشّاشة لخبراء الرّعاية الصّحيّة , زوايا نظر واسعة , إلى جانب تغيّرات صغيرة في الألوان مع صور دقيقة و محكمة. هذه الشّاشة هي “نظام مطواع” للتّصوير الرّقمي و الإتّصال في المجال الطّبيّ , ما يعني أنّ مستويات “التّدرّج الرّماديّ” في الألوان قد وقع تصحيحها للحفاظ على دقّة و وضوح الصّورة. كذلك تمّ تعيير هذه الشّاشة بشكل رفيع و دقيق لضمان الإنسجام و الإتّساق مع أجهزة متعدّدة , و قد تمّ في هذا الصّدد تجهيز الشّاشة بتكنولوجيّة “إستقرار الإضاءة الخلفيّة” لضمان مستوى مستقرّ من السّطوع و النّصاعة.

وضعيّة “التّزامن الدّيناميكي” تقلّص من بطئ المدخل , فيما تساعد الإعدادات الخاصّة بوضعيّتي “القارئ” و “الوميض الآمن” في التّقليص من إرهاق العينين الّذي يصيب الأطبّاء و الممرّضين من جرّاء نوبات العمل الطّويلة.

شاشة LG الجراحيّة بدقّة 8 ميقا-بيكسل :

الشّاشة الجراحيّة من LG ذات قياس 27 بوصة و دقّة 8 ميقا-بيكسل , تمّ تطويرها من أجل مجال واسع من الإستعمالات داخل غرفة العمليّات . على وجه الخصوص , سيستفيد الجرّاحون الّذين يفضّلون إستخدام تقنيّات تشخيصيّة دقيقة في الجراحة , و ذلك عندما يقومون بملاحظات دقيقة بينما هم يشاهدون شاشة LG العريضة و شديدة الدّقّة.

درجة الوضوح الفريدة من نوعها الّتي تتميّز بها شاشة LG ذات دقّة 8 ميقا-بيكسل و جودة UHD , تساعد الأطبّاء على تأدية العمليّات الأكثر تعقيدا على المستوى التّقنيّ , كما أنّ تكنولوجيّة IPS للشّاشة تمكّن العديد من الخبراء الطّبييّن من مشاهدة الشّاشة من زوايا مختلفة , مع مستوى منخفض لتغيّر الألوان.

عبر الرّفع في مستويات البريق و الإضاءة إلى 800 nits , فإنّ شاشة LG الجراحيّة ملائمة تماما لغرف العمليّات السّاطعة.

هذه الشّاشة تغطّي 99% من مساحة الألوان SRGB , مع مساحة إضافيّة مخصّصة للطّيف الأحمر العميق , يمكّن الأطبّاء من التّفرقة بشكل أسهل بين مختلف أنواع القماش و الأوعية الدّمويّة.

كاشف X-Ray الرّقمي من LG للأشعّة السّينيّة :

في المستشفيات الحديثة , تعتبر التّكنولوجيّات الطّبيّة المحمولة و الخفيفة و المستدامة , المفتاح لتوفير رعاية ممتازة للمريض . بعد أن تمّ إستعراضه في مؤتمر RSNA 2016 , ينتج كاشف أشعّة إكس الرّقمي من LG صورا شعاعيّة بجودة عالية في غضون بضع ثوان بإستعمال مؤهّلات معالجة للصّورة ذات 16 بايت , و مع مجال صغير جدّا لطبقات البيكسل لا يتعدّى 127 ميكرومتر , و قادر على إنتاج صور فائقة الدّقّة لمصوّري الأشعّة و أخصّائيّ الأشعّة من أجل تحديد المشاكل الصّحيّة بسرعة و دقّة متناهيتين.

جسم كاشف الأشعّة DXD من LG مصنوع من المغنيزيوم و الألياف الكربونيّة و هو بهذا ملائم للغاية لخدمة المرضى في مدى واسع من الإعدادات الطّبيّة , كما أنّ معيار IP41 لمقاومة الماء و الغبار يساعد على ضمان أداء محسّن حتّى لو لامس هذا “الكاشف” مساحيق أو سوائل.

هذا و صرّح السّيد برايان كون , رئيس شركة LG Home Entertainement قائلا:

” دخول شركة LG إلى سوق أجهزة التّصوير الطّبيّ يمثّل خطوة جريئة جديدة في إستراتيجيّتنا لتوسيع موقع LG في سوق التّبادل بين الأعمال التّجاريّة (B2B) ”

مردفا :

” بإعتبارنا شركة رائدة على مستوى العالم في صناعة الشّاشات الحديثة , فنحن متيقّنون أنّ تكنولوجيّة LG ستقدّم مساهمة قويّة في مجال المنشآت الإستشفائيّة و الطّبيّة , بما أنّها ترنو إلى تحسين دقّة و جودة و فعاليّة عمليّات التّشخيص.”

ملتقى مجتمع خبراء التّصوير بالأشعّة بشمال أمريكا , هو عبارة عن جمعيّة عالميّة تضمّ أكثر من 54 ألف أخصّائي أشعّة و إختصاصي في الأورام الإشعاعيّة , و أخصّائي في الفيزياء الصّحيّة و علماء و باحثين , و هي تقوم بتشجيع الإبتكارات المميّزة في مجال رعاية المريض و توفير الرّعاية الصّحيّة و ذلك عبر التّعليم , البحوث و الإبتكارات التّكنولوجيّة.

أجهزة التّصوير الطّبيّ الجديدة من LG تمّ تقديمها و تحليلها في عرض خاصّ لأوّل مرّة خلال ملتقى مجتمع التّصوير بالأشعّة في شمال أمريكا لعام 2016 , و الّتي إنطلقت أشغالها يوم 2 ديسمبر الفارط.

هذا و سيتمّ إطلاق الشّاشات الخاصّة بالإستخدامات السّريريّة و الجراحيّة الجديدة في الأسواق الكبرى قريبا . أمّا بالنّسبة لكاشف الأشعّة DXD من LG فسيكون متوفّرا في عام 2017.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.