لاعب التنس التونسي مالك الجزيري أفضل لاعب عربي

0

المنبر التونسي (مالك الجزيري) – منح الموقع الرياضي «سبورنيوز 24-7»، للإعلامي التونسي العامل بفرنسا بدر الدين الطنني، لاعب التنس التونسي مالك الجزيري لقب أفضل لاعب عربي، وذلك عقب استفتاء نظمه الموقع وشارك فيه عدد من الصحفيين الرياضيين.

وسلم الطنني كأسا للجزيري في حفل لطيف انتظم على هامش مشاركة اللاعب في بطولة قطر إكسون موبيل التي تختتم اليوم. وتم اختيار الجزيري لهذه الجائزة بفضل مسيرته المتميزة خلال السنة الفارطة والتي أدرك خلالها المرتبة التاسعة والأربعين عالميا.

وأعرب مالك عن سعادته الكبيرة بالمبادرة التي قام بها الموقع الرياضي. وقال إنها حركة قيمة وتدعم مسيرته الرياضية وتدفعه نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في العام الجديد. وأضاف أن الجائزة ترفع معنوياته وتحفزه لمضاعفة جهوده في البطولات المقبلة. وقال إنه يتطلع إلى بلوغ المركز الثلاثين في نهاية الموسم الجديد.

وجدد الجزيري شكره لاتحاد التنس على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها لمزيد نشر اللعبة في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط عبر البطولات الدولية التي يستضيفها. وقال إن وجود عدد كبير من المصنفين الأوائل في العالم في بطولة الدوحة، سواء في بطولة الرجال أو السيدات، مكسب كبير وحافز قوي للاعبين العرب للنسج على منوالهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.