شاشات إل جي : العرض الأول ب5.7 بوصة QHD+ مع نسبة 18:9 في العالم للهواتف الذكية

0

المنبر التونسي (شاشات إل جي) – أعلنت “إل جي ديسبلاي”، وهو الفرع المسؤول عن إنتاج الشاشات لدى شركة إل جي، عن “شاشة كريستال سائل” LCD جديدة بقياس 5.7 بوصات مع نسبة أبعاد غير عادية بواقع 18:9 ودقة QHD+، والتي تقول إنها ستُستخدم في الهاتف الذكي الرائد القادم من إل جي.

«إل جي جي6» قادم مع شاشة طويلة بقياس 5.7 بوصات

تطلع إلجي إلى تطوير هاتفها الجديد من خلال التركيز على  التصميم الجديد سيكون على تكبير المساحة التي تحتلها الشاشة من جسم الجهاز.

‎وستكون نسبة الأبعاد الجديدة 18:9 مفيدة لزيادة حجم الشاشة مقارنة بنسبة الأبعاد التقليدية 16:9 والمعتمدة في معظم الشاشات العريضة على الحواسب الشخصية والأجهزة المحمولة.

وستستغل إل جي المساحة الإضافية في حجم الشاشة في استخدامها كشاشة ثانوية، عكس ما فعلت مع هاتفيها الذكيين، V10 و V20.

وتشير QHD إلى دقة1 440 x 2 560  أربعة أضعاف عدد بكسل على HD القياسية (720 × 1280)، والذي يستخدم 538 بكسل في البوصة (PPI) بناء على لوحة 5.5 بوصة. لوحة جديدة من 5.7 بوصة لشاشة  الجي ،تسمى QHD +، لديها حجم 1.440 x 8.880  مع 564 PPI، وهي نسبة أعلى من شاشات LCD التقليدية QHD .

وتهدف تكنولوجيا in-TOUCH التي وضعتها إلجي تعمل بدورها، ليس فقط على تحسين حساسية الشاشة التي تعمل باللمس ولكن أيضا بتصميم أرقى وأخف وزنا على حد سواء بفضل عدم وجود طبقة لمسية ” Touch Cover Glass “.

‎وتتميز الشاشة الجديدة بحوافًا أصغر بنسبة 10% من الجانبين، وأصغر بنسبة 20% من الأعلى كما أن “إل جي ديسبلاي” حسنت الشاشة الجديدة لتستهلك طاقة أقل بنسبة 30%، كما حسنت نفاذية الضوء بنسبة 10%، مما يجعلها أفضل للرؤية الخارجية.

وفي هذا السياق صرح السيد بيونغ كو كيم، نائب الرئيس الأول والمسؤول عن المجموعة الأولى لتطوير شاشات هواتف  الجي :” نحن نتوقع تحقيق أقصى قدر من تجربة المستخدم والقيمة للعملاء من خلال شاشة ذات جودة عالية مع نسبة الارتفاع الجديد 18:9 ، التي تختلف عن الشاشات التقليدية للهواتف الذكية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.