كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017) : المنتخب الوطني يمتع ويبدع أمام زيمبابوي

0

المنبر التونسي (كأس إفريقيا للأمم – الغابون 2017) قدم المنتخب التونسي لكرة القدم أداء رائعا خلال مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي الأول ضمن المجموعة ب أمام منتخب زيمبابوي بملعب ليبروفيل . و تمتعت الجماهير التونسية التي واكبت اللقاء بالمردود الغزير و المستوى الرفيع الذي أظهره اللاعبون على امتداد فترات اللقاء سيما خلال الشوط الأول الذي أمطر خلاله السليتي و المساكني والخنيسي والخزري شباك الفريق المنافس بأربعة أهداف في 45 دقيقة من اللعب مقابل هدف واحد في الدقيقة 43 سجله اللاعب ميزونا في شباك رامي الجريدي الذي حرس شباك المنتخب التونسي في هذا اللقاء.

وكانت هذه النتيجة كافية لبلوغ المنشود وكسب بطاقة العبور للدور ربع النهائي الشيء الذي جعل اللاعبين يخوضون الفترة الثانية دون القيام بمجهودات كبيرة لتسيير اللعب والحفاظ على تقدمهم . وكان بالإمكان مزيد  هز شباك حارس زيمبابوي بإتاحة عدة فرص سانحة للتسجيل عن طريق المساكني ومعلول والخنيسي الذي توج أحسن لاعب في المباراة .

ولئن ذلل اللاعب ندورو الفارق 4ـ2 فإن هذا الهدف لم يغير شيئا في النتيجة الحاصلة بفشل زيمبابوي في بلوغ الدور الثاني في ثالث مشاركة لها في كأس أمم إفريقيا , مقابل ترشح المنتخب التونسي برصيد ست نقاط وبفارق نقطة عن السينغال لملاقاة بوركينا فاسو يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة على نفس أرضية ملعب ليبروفيل بينما سيلتقي المنتخبان السينغالي والكامروني بملعب فرانس فيل على الساعة الثامنة .

الدور ربع النهائي:

السبت 28 جانفي :

ملعب ليبروفيل :

الساعة 17: تونس ـ بوركينا فاسو

ملعب فرانس فيل :

الساعة 20 : السينغال ـ الكامرون توفيق قاسم

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.