إل جي تفوز بجائزة “أفضل الجوائز” مرتين هذا العام من ريد دوت

0

المنبر التونسي (جائزة أفضل الجوائز) – حصدت شركة ’إل جي إلكترونيكس‘ (LG) مجموعة كبيرة من جوائز ’ريد دوت ديزاين‘ هذا العام، وصلت إلى 20 جائزة ’ريد دوت‘ لامتياز التصميم، منها جائزتين تحت لقب ’أفضل الجوائز‘ (Best of the Best)، منحتا لجهاز التلفاز من الطراز ’سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو‘ (SIGNATURE OLED TV W) والثلاجة ’سمارت إنستافيو‘ (Smart InstaView).

وتمثّل هذه الجوائز اعترافًا جديدًا بقدرة ’إل جي‘ على الابتكار، وتقديمها مساهمات مهمة ضمن عالم التصميم، خاصة أن ’ريد دوت‘ معروفة على نطاق واسع بأنها واحدة من أهم ثلاث جوائز لتقييم التصميم على مستوى العالم، فهي تتقاسم تلك المكانة مع جوائز ’إف للتصميم‘ و ’إيديا‘ (جوائز امتياز التصميم العالمية).

ويذكر أن تلفزيون إل جي ’سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو‘ يمتاز بتصميم مذهل يشبه إطار الصورة المعلق على الجدار، ليحول مفهوم جهاز التلفاز إلى تحفة فنية. ويضاف إلى ذلك أن المقطع الرفيع جدًا لهذا التلفاز بقياس 65 بوصة، الذي يقل سمكه عن 4 ميليمترات عند تركيبه على الجدار، يولد إيحاءً بأن التلفاز يرتفع في الهواء بلا قاعدة، ويضيف إلى تجربة المشاهدة إحساسًا بالانغماس في المشاهد التي يعرضها. ولم يكتف ’سيجنتشر أو إل إي دي تي في دبليو‘ بجائزة واحدة، إذ حصل مؤخرًا أيضًا على جائزة ’إف للتصميم 2017،‘ ما يجعل ’إل جي‘ تحظى بمجموعة متنوعة من المنتجات الحائزة على الجوائز.

وحازت الثلاجة ’إنستافيو‘ التي توفر بابًا متضمنًا في بابها على تكريم من ’ريد دوت‘ لأنها استطاعت الجمع بنجاح بين جمال الجهاز والتقنية التفاعلية. تتضمن الثلاجة شاشة كريستال سائل تعمل باللمس من مقاس 29 بوصة، وتمتاز بأنها تتحول فورًا إلى سطح شفاف ذو مقبضين لتتيح للمستخدم الوصول إلى داخل الثلاجة دون فتح بابها الرئيس. وتوفر قائمة البطاقات الذكية للمستخدم أيضًا إضافة ملصقات وعلامات على الشاشة للإشارة إلى الأطعمة المخزنة داخلها، وتشمل العلامة الذكية إدخال تاريخ انتهاء الصلاحية لكل نوع طعام فيها، فتصدر الثلاجة تنبيهًا عندما يقترب تاريخ انتهاء صلاحية أي طعام محفوظ فيها.

بالإضافة إلى الجائزتين السابقتين، فازت ’إل جي‘ بثماني عشرة جائزة أخرى من لجنة تحكيم ريد دوت، عن جهاز التلفاز إل جي سيجنتشر أو إل إي دي تي في، والحاسوب النقال جرام، والهاتف الذكي في 20، وساعة وتش ستايل آند سبورت، وسلسلة سماعات الرأس اللاسلكية تون، وأجهزة الإسقاط مينيبيم وغيرها من منتجات ’إل جي‘ الأخرى التي كرمت عن تصميمها المميز وابتكاراتها التقنية.

وقال السيد نوه هو، نائب الرئيس ورئيس قسم التصميم في شركة إل جي إلكترونيكس :" لا ريب أن هذا التقدير من جهة مهمة مثل ريد دوت يؤكد بأن شركة إل جي ترقى إلى مستوى توقعاتنا كشركة رائدة في مجال التصميم، وسنستمر في تقديم المنتجات التي توسع حدود التصميم والتقنية وتسمو بتوقعات المستهلكين، ونبذل قصارى جهدنا لبلوغ معايير أعلى من النواحي الفنية الجمالية."

تشارك شركة ’إل جي إلكترونيكس، مع عدد من شركات إل جي الأخرى مثل ’إل جي ديسبليي‘ و’إل جي هاوسيس‘ في أسبوع ميلانو للتصميم من 4 إلى 9 أفريل لتسليط الضوء على أهمية التصميم في حياة المستهلكين اليومية.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.