افتتاح ورشة فولكسفاغن للخدمة السريعة في محطة-خدمات شال على الطريق ز 4 – Z4 في مقرين

0

المنبر التونسي (فولسفاغن يفتح أبوابه في محطة شال) – أطلقت فيفو إنرجي تونس – Vivo Energy Tunisie، وهي الشركة التي توزع منتجات "شال"، بالشراكة مع شركة "النقل للسيارات" Automobiles Ennakl  مشروعا يتمثل في افتتاح  ورشة  فولكسفاغن للخدمة السريعة Volkswagen Express Service  في محطة-خدمات شال على الطريق ز 4 – Z4 في مقرين.

هذا المركز الذي تم تركيزه في محطة شال على الطريق ز 4 – Z4 في مقرين، هو عبارة عن ورشة مفتوحة لاستقبال الحرفاء كامل أيام الأسبوع، دون موعد مسبق. وسيقدّم المركز  العديد من الخدمات في مجال الصيانة السريعة. من بين الخدمات التي يقدمها المركز تغيير لوحات الفرامل، أو أجهزة إمتصاص الصدمات، وكذلك عمليات التزييت باستخدام زيوت شال هيلكس الشهيرة التي يتم انتاجها انطلاقا من الغاز الطبيعي.

وإنما هذه المبادرة لهي دليل على إرادة  مشتركة  بين شركتين كبيرتين بغاية تقديم خدمات عالية تمتاز بالجودة وبالقرب لحرفاءهما،  وذلك من أجل تحقيق هدف وحيد يتمثّل في تمكينهم من راحة البال.

في هذا الصدد، فإن فيفو إنرجي تونس  تعمل على تركيز فضاء عيش في المستقبل القريب صلب  هذه المحطة ، حتى يكون بإمكان الحريف أن يتناول قهوة – و غداء – في انتظار أن تكون سيارته جاهزة.

تم افتتاح هذا المركز الأول لخدمة  فولكسفاغن السّريعة اليوم  الأربعاء 10 ماي 2017، من طرف محمد الشعبوني، الرئيس الخاصة، وفقا لمعايير علامة فولكسفاغن. وسيتولّى فريق متخصص، تمّ تكوينه على أساس معايير المصنّع الألماني، القيام بالعمليات اليومية في منصّتين اثنتين، مدعومتين بمصرف قطع غيار، ومحطّة غسيل. كما تجدر الاشارة إلى أن جميع الخدمات المقدمة سوف تتمتّع بضمان فولكسفاغن.

من جانبه، قال السيد ابراهيم دباش "إن هذا المركز هو الأول من نوعه. فنحن نعتزم تطوير هذا النوع من الخدمة السريعة مع فيفو إنرجي تونس، حتى نكون أقرب إلى حرفاءنا، مع تمكينهم من الاستفادة بخبرات فولكسفاغن في محطة الخدمات التي يرتادونها، على مقربة من مقر سكناهم".

وتمتاز ورشة  فولكسفاغن للخدمة السريعة بالعديد من الامتيازات، على غرار: القرب، والمرونة في أوقات تقديم الخدمة، ووجود فنيين مختصين ، وتوفّر قطع الغيار الأصلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.