مع Arrizo 5، شيري تعزز موقعها في السوق التونسية

0

المنبر التونسي (شيري تعزز موقعها في السوق التونسية) –  كشفت الشركة التونسية للسيارات، الممثل الرسمي لمصنع السيارات الصيني شيري، عن السيارة الجديدة Arrizo 5 يوم 8 ماي 2017 خلال حفل بهيج اقيم  بقولف قمرت، و ذلك في اطار استمرارية نجاح علامة شيري في تونس. ويعتبر هذا النموذج الثالث الذي اطلق من طرف شيري في اقل من عام.

و قد تميز الحفل بحضور رئيس شيري الدولية السيد  He Xiaoqing  الذي اعرب عن ارتياحه للشراكة مع الشركة التونسية للسيارات كما عبر عن سعادته للنجاح الذي حققته علامة شيري منذ دخولها الى السوق التونسية.

و قد حظي حرفاء و شركاء شيري في تونس بشرف اكتشاف Arrizo 5 التي حتما ستبهر حرفاء جدد في السوق التونسية، هذا ما اكده السيد منعم بوصرصار المدير العام للشركة التونسية للسيارات: ″بفضل هذا النموذج الجديد لعلامة شيري سنتمكن من تنويع عروضنا حيث ان Arrizo 5 تستجيب لتطلعات التونسيين فهي تحقق التوازن بين النجاعة و السعر و هذا ما اعلناه في عروضنا التسويقية التي اطلقت في الآونة الاخيرة. كما ان هذه السيارة تستجيب للمعايير الاوروبية الاكثر صرامة″.

اعتمدت شيري في تصميم Arrizo 5 على الخبير الالماني ″بتلار″ (المصمم لهيكل سيارات مرسيدس، بي ام دبليو، بورش) وهو ما من شأنه ان يمنح هذه السيارة مزايا عديدة على مستوى الراحة و الاستقرار. اما على مستوى السلامة فقد تحصلت Arrizo 5 على علامة 5 نجوم في اختبار التصادم الاوروبي الشهير Euro NCAP. كما انها مزودة بسلسلة من الانظمة الاكثر تطورا مثل , ABS ,EBD, ESP ASR/TCS.

ويتميز داخلها بتصميم رياضي انيق مع مقود مجهز بنظام تحكم و اضاءة حمراء و برتقالية في الاوجه. كما انها مزودة بكمبيوتر داخلي و كاميرا خلفية مع تكييف و نوافذ امامية و خلفية الكترونية. كما يتمتع السائق و مرافقه بشاشة تعمل باللمس 7 بوصات و تقنية بلوتوث. و تحتكم سيارات شيري Arrizo 5 على محرك بنزين 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر (قوة 7 احصنة).

طول هذه السيارة 4532 متر وعرضها 1814 متر وهي مصنفة ضمن السيارات الراقية بسعر تنافسي 41.900 دينار.

بخصوص الشركة التونسية للسيارات

تأسست في 2014 برأس مال يقدر ب20 مليون دينار، وهي الممثل الرسمي في تونس لمصنع السيارات الصيني شيري. مقرها الاجتماعي في تونس الجنوبية (على الطريق الوطنية 1 في اتجاه حمام الانف) و يمتد موقعها على مساحة 25 الف متر مربع. و قاعة العرض تمتد على مساحة 700 متر مربع. اما خدمات ما بعد البيع فتتكون من مغازة لقطع الغيار على مساحة 1400 متر مربع و ورشة للتصليح تغطي مساحة 2600 متر مربع.

منذ اطلاقها تصنف علامة شيري كعلامة للجودة التي تستجيب للمقدرة الشرائية للمواطن التونسي متوسط الدخل.و تكمن القيمة المضافة لهذه العلامة في خدمات ما بعد البيع مع التذكير ان كل سيارات شيري تتمتع بضمان 3 سنوات.

بخصوص شيري

سيارات شيري، قصة نجاح رائعة انطلقت منذ 20 عاما، في 1997 في مقاطعة انهوي في الصين. بفضل 5 مؤسسين وحكومة آمنت بان يكون للصين مصنع سيارات في مستوى هذه الامة.

و قد عرفت الشركة مستوى غير عادي في تصدير منتوجها لتصبح اول مصدر صيني: الى سوريا في 2001 ثم ايران 2003 فمصر و ماليزيا قبل ان تفتح اولى فروعها في روسيا ثم فرع ثاني في اندونيسيا.

اليوم شيري موجودة في 80 دولة و لها 10 مصانع تركيب. منذ انطلاقته صدر المصنع الصيني  1.2 مليون سيارة. و بفضل خبرته و درايته تمكن المصنع الصيني من الدخول في شراكة مع شركات عملاقة على غرار فيات في 2006.

في 2013 تحصلت شيري الدولية على موافقة جقوار لند روفر لتركيب سياراتها في الصين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.