يسرى محنوش ضيفة حلقة استثنائية على قناة التاسعة

0

المنبر التونسي (يسرى محنوش) – في آخر حلقاته لهذا الموسم يستضيف برنامج عائشة على قناة التاسعة في حلقة استثنائية، تبث مساء السبت 20 ماي، الفنانة يسرى محنوش، التي تحدثت عن بداياتها مع الفن وعن عائلتها وكيف ساعدها والدها الشاعر التونسي المعروف حبيب المحنوش ووالدتها هزار في صقل موهبتها.

قالت يسرى أن هذا الوسط الفني ساعدها في دخول مجال الفن من الباب الكبير، حيث برزت موهبتها منذ عمر الـ3 سنوات مبينة أنها كانت تكتب وتلحن واعتبرت أن الأبواب فتحت أمامها انطلاقا من مشاركتها سنة 2007 في سوبر ستار حيث احتلت المرتبة الثالثة لتأتي الانطلاقة الحقيقية مع برنامج ذو فويس أحلى صوت حيث احتلت المرتبة الثانية.

وبخصوص سؤال عائشة عثمان حول دور كاظم الساهر ومساهمته في نجاحها فنيا وجماهيريا، قالت يسرى أن كاظم لقبها بسيدة الطرب. كما تحدثت عن مهرجان قرطاج سنة 2016 حيث اعتبرته من أبرز المحطات الفنية في حياتها خاصة من ناحية الحضور الجماهيري الذي فاق 8 آلاف متفرج.

 يسرى أكدت أنها ترفض الغناء مناصفة مع فنان آخر اكدت يسرى أنها ترفض الغناء مناصفة من فنان آخر إلا إذا كان برنامج المهرجان مبني على هذه الشاكلة أي سهرات مشتركة بين فنانين، وذكرت أن لها طريقتها الخاصة في الغناء الذي لا يشبه أحد وأنها تنحت لنفسها شخصية فنية مستقلة وأنها من الفنانين الذين يولون اهتماما كبيرا لإدارة الأعمال والذي يلعب دورا كبيرا في نجاح الفنان خاصة انهم يهتمون بأدق تفاصيل العمل و محاولة إخراج الفنان في أحسن صورة. ووجهت تحية لفريق عملها الذي يحرص على إدارة أعمالها بشكل جيد.

 حول دور الحب في حياتها، قالت يسرى محنوش أن الفنان لا يمكن أن يبدع دون ان يكون عاشق نافية في الوقت ذاته أن تكون تعيش قصة حب حاليا لكنها ككل الناس مرت بتجارب عاطفية.

وحول موضوع الزواج قالت أنها ليست ضد الفكرة لكنها لن تتزوج من فنان وتحبذ زوج من خارج الوسط الفني.

 وعرض فريق البرنامج بعض البوستات التي كتبتهم يسرى محنوش على مواقع التواصل الاجتماعي و آخرها ما كتبته عن حلمها بسعد المجرد قالت يسرى محنوش انها طالما حلمت بأشياء تحققت في الواقع وأنها ليست المرة الأولى التي تحلم بفنان وأكدت أن سعد المجرد فنان كبير وصاحب اخلاق عالية و لم تغيره الشهرة فهو نفسه الذي عرفته في سوبر ستار.

وحول انسحابها سابقا من سهرة مشتركة مع الفنان وائل جسار قالت أن الاشكال كان مع اللجنة المنظمة حول بعض التفاصيل و انها تحترم كثيرا الفنان وائل جسار وبخصوص جديدها تحدثت يسرى محنوش عن آخر أعمالها كليب صاحب السعادة الذي حقق نسب مشاهدة هامة على اليوتيوب وتم تصويرة بتقنية عالية صحبة المخرجة رندلى قديح و الذي استغرق وقت كبير بن التحضير والتصوير كما أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ صائفة 2016.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.