نزل ”لايكو” تونس يفتح أبوابه رسميا في ديسمبر 2017

0

المنبر التونسي (نزل لايكو) – نظمت الشركة الليبية للإستثمارات الإفريقية "لايكو" ندوة صحفية يوم الجمعة 19 ماي 2017، بمناسبة افتتاح الإجتماع الثامن للمدراء العامين للشركات التابعة، والذين يمثلون مختلف المؤسسات التي تنتمي للشركة من 18 دولة إفريقية بنزل لايكو تونس أبو نواس سابقا، وهو نزل من فئة خمس نجوم.

أشرف على هذه الندوة الصحفية الدكتور، ناصر الدرسي، وزير الصناعة والاقتصاد الليبي، الذي أكد دعمه وحكومته لكل المشاريع الليبية بتونس، وخاصة هذا المشروع الذي يمثل مفخرة ونموذج لكل الليبيين والتونسيين بصفة عامة.

الندوة الصحفية أفتتحت بعرض حول أبرز الفنادق والمنشآت التي تمتلكها الشركة الليبية للإستثمارات الإفريقية بمختلف الدول، تلاها عرض لشريطي فيديو قصيرين حول تقدم الأشغال بلايكو تونس خلال سنة 2017.

هذا وأكد السيد عبد الحكيم الشويهدي، رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للإستثمارات الإفريقية، أن فندق لايكو تونس سيتم إفتتاحه قبل نهاية السنة وأن مجلس إدارة الشركة متشبث بهذا المشروع ولا ينوون التفريط فيه أبدا.

وتعتبر سلسلة فنادق ليكو المختصة في إدارة الفنادق والمنتجعات من أبرز الشركات في هذا المجال والوحيدة في القارة الإفريقة حيث تمتلك بها 10 فنادق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.