الدورة العاشرة لصالون الصناعات التقليدية بسوسة من 21 إلى 30 جويلية

0

المنبر التونسي (صالون الصناعات التقليدية) – تنطلق يوم 21 جويلية المقبل فعاليات الدورة العاشرة لصالون الصناعات التقليدية بسوسة لتتواصل إلى غاية 30 جويلية 2017.

ومن المنتظر ان يشارك في هذه الدورة التي تنظمها ادارة معرض سوسة الدولي بالتعاون مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية، اكثر من 300 عارضا من كافة ولايات الجمهورية وعدد من الدول الشقيقة.

ومن أهم الاختصاصات التي سيقع عرضها بالخصوص، التزويق الداخلي والخارجي والتجهيز والفخار والخرف واللباس التقليدي والتطريز والحلي والتحف والحلويات التقليدية والنحاس والاثاث والالياف النباتية.

كما يهدف الصالون الى ترويج وتسويق المنتوج التقليدي ودعم الاستهلاك التونسي وتشجيع التصدير واضفاء ديناميكية تجارية للجهة وتنمية القطاع السياحي اضافة الى تعصير القطاع وضمان تكامله في اطار مجموعة اقتصادية واجتماعية متناسقة تحمل هوية متجذرة ومترسخة في القيم والتقاليد.

وقد تم بالمناسبة تخصيص فضاء للباعثين الجدد من خريجي التعليم العالي ومراكز التكوين المهني مع مجانية المشاركة وذلك بهدف منحهم الفرصة لترويج منتجاتهم وابتكاراتهم واثراء تجاربهم.

كما خصصت إدارة المعرض جناحا للتعريف باخر الابتكارات المختلفة وابداعات الخمسة الذهبية والمخزون التراثي اضافة الى فضاء للتكوين والرسكلة في عدد من الحرف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.