Little Marcel وخطوطهـا المشهورة تصل إلى تونس لتعطينـا لمسات من البهجـة في ثلاثة عطور لا تخلو من الاحتفالية والطرافـة

0

المنبر التونسي (Little Marcel ) – التقى ظهر يوم الأربعـاء 5 جويليـة، ممثلو وسائل الإعلام التونسية المختصة في شؤون المرأة بمحل العطور SPLENDIDE GOLD بالمنار الثاني، لاكتشاف العطور الجديدة للعلامة التجارية الفرنسية Little Marcel، بحضور رندة تمــر، المديرة العامــة لمؤسسـة  .Cosmo Beauty

وخلال الندوة الوديّة التي زانتها الألـوان الزاهية للعلامـة، قدّم الملحق الإعلامي لعلامة Little Marcel بتونس Erich ALAUZEN ، كُلاّ من العلامة التجارية والعطور الثلاثة، Purple Love و Peace and Sun  وLittle Sky.

Little Marcel، قصة خالدة و مرحـة للموضـة والعطور

بدأت قصة Little Marcel  سنـة 2005 عندما قام تاجران، Lynda Leseigneur و Eric Schieven  من منطقة Grau-du-Roi ، في جنوب فرنسا، بإطلاق لباس ذي خطوط ملونة و شعار كُتب بخط تلمذي أطلقا عليه اسم Marcel  و قد لاقى إقبـالا لا مثيل له بين حرفائهم حيث تم بيع ألف قطعة في الأسبوع الاول!

منذ ذلك التاريخ، رأت العلامـة التجارية Little Marcel النـور وتحتفل الآن بالذكرى الثانية عشر لتأسيسهـا، و تشغّل 150 عـامـلا، برقم معـامـلات إجمـالـي بلغ 30 مليون يورو (75 مليون دينار).

لا تقدّم Little Marcel اليوم الملابس فقط (700 نموذج في السنة)، ولكن يشع نجاحها وسمعتها أيضا من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأكسســوارات، بدءا من النظارات إلى الساعات، و الحقائب والمواد القرطاسية والمنتجات الجلدية وخوذات الدراجات النارية و واقي الهواتف واللوحات الرقمية.

وما عمل على إثبات أصالتها وساهم في تدوين قصة نجاحها بشكل دائم، هو حصول Little Marcel، بعد نفاذها القوي إلى جميع الأسواق، على طلب من مؤسســة SUZUKI  سنـة  2012 لتلبيس عدد محدود من نموذج سياراتها Swift . كما قامت أيضـا بعملية تسويقية نالت استحسانا كبيرا من خلال تقاسم العلامة التجارية مع أحذية Converse   وشركـة Nestlé العملاقة.

ونلاحظ أخيرا، النجاح الباهـر لهذه العلامة التجارية على شبكات التواصل الاجتماعي، مع أكثر من مليون متابع على جميع الشبكات !

ثلاث عطور منعشـة ومرحـة، ضمن مجموعة بسعر معقول جدا

تم إطلاق أول مجموعة عطـور Little Marcel سنـة 2015 عندما احتفلت العلامة التجارية بالذكرى العاشرة لتأسيسها. وفي عالمها الخالد والمرح، قامت العلامـة بعرض ثلاثة عطور ذات غلاف احتفالي وزجاجات مستديرة، زُيّنت بالخطوط الأسطورية وموشّحـة بألوان العلامة مضيفة إليهـا شيئا من الخفـة!

هي ثلاثة عطور ذات لمسات مختلفة، ولكنها تتفق مع إرادة Little Marcel المتمثلة في الشعور بالسعادة !

PURPLE LOVE

عطر منعش، خفيف جدا، يجمع بين النعومة والأناقة ذو حسّ مرهف يأخذ القلوب…!

PEACE AND SUN

عطر مشمس يثير مشاعر رائعة الرائحة الحلوة لزهرة Tiaré والفانيليا التي تختلط بمخمل المسك.

LITTLE SKY

 هو عطر منعش يثير فيك الابتهاج وسعادة مذهلة وهو مستخلص من الأزهار العطرة والذكية.

تباع هذه العطور الثلاثة في محلات بيع العطور بكامل البلاد التونسية في قوارير تسع ما بين 30 و100 ملليلتر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.