AKOYA، فضاء تجميل جديد، في سكرة: لؤلؤة من الجمال تسبح في فضاء من الطّمأنينة !

0

المنبر التونسي (AKOYA) – تم يوم الثلاثاء 18 جويلية افتتاح، افتتاح فضاء التجميل AKOYA، وذلك على الطّريق المؤدّية إلى سكّرة (على مقربة من منتزه سكرة). وقد حضر الافتتاح ممثلو الصّحافة النّسائيّة والمشاهير التّونسية، ومجموعة من المدوّنات.

تعني كلمة “AKOYA” باللغة اليابانية “اللؤلؤة” … اسم تمّ اختياره بعناية لأنّ “AKOYA ” تشبه في الواقع صَدَفَةً حقيقيّة وُلدت فيها هذه اللؤلؤة الجميلة، بفضل حماس ثلاث ساحرات أحطن بمهدها: ليلى الشّريف، باعثة  المشروع، بدعم من ابنتها سيرين الشّريف وبيّة الحامّي، مديرة الفضاء.

من جهتها قالت ليلى الشّريف: “هذا الفضاء الجديد، تمّ الإعداد له لشهور مع ابنتي سيرين وبيّة حيث وضعنا فيه كلّ ما لدينا من جذوة، وكلّ ما نملك من تجربة في ميدان التجميل. كما أنّنا خطّطنا لكلّ خطوة، ولم نترك شيئا للصّدفة. ونحن اليوم نفتح “AKOYA” لتوفير متعة دائمة لحريفاتنا في المستقبل. وقد تمّت دراسة تصوّر المركز لتقضي حريفاتنا وقتهنّ فيه، يستحممن في فضاء من الطّمأنينة والهدوء حتّى يتمكنّ من استعادة طاقتهنّ ومغادرته وهنّ أكثر جمالا وتألّقا ممّا كنّ عليه قبل دخوله…”.

ولادة AKOYA بفضل Beyoncé وJennifer Aniston

رأى فضاء AKOYA النّور برغبة من ليلى الشّريف، وكذلك ابنتها سيرين، وهي صّيدلانية قضّت وقتا طويلا في دبي لتأهيل دراستها إلى مستوى العالميّة. كما كان لسيرين الفرصة لزيارة أفضل فضاءات الجمال. واستطاعت أن تختزن في ذاكرتها صفات ومزايا كلّ واحد من تلك المراكز… للاستفادة من ذلك في وقت لاحق !

واكتشفت ذات يوم منتجًا أُعجبت به أيّما إعجاب على الفور وهو Brazilian Blowout، منتج للعناية بالشّعر معروف عالميّا ذي قدرة مستدامة على علاج الشعر. ونشير إلى أنّ عرّابتا هذا المنتج هما Beyoncé  وJennifer Aniston !

وبدون أيّ تردّد… تحدّثت سيرين مع والدتها، عن هذا المنتج السّحري وتمّ الاتّصال بالموزّع على الفور… وبعد بضعة أشهر، عادت ليلى وسيرين إلى تونس، وبحوزتهما رخصة توريد المنتج ليس لتونس فقط بل ولعموم أفريقيا …

قامت سيرين مع أمّها فور عودتها إلى تونس بفتح أوّل مركز  Brazilian Blowout بالمنزه السابع. كان قصّة نجاح جديدة لكن كان طموح عاشقتا الجمال أكبر وفكّرا في مركز تجميل على نحو مختلف… لقد تذكّرت سيرين فضاء التّجميل بدبي، ولكنّها أرادت أن تهب الحياة لشيء لا وجود له…

وهكــذا وُلد “AKOYA“…!

AKOYA تقترح حصــريــا العلامات التجارية المميزة

لا أحد يستطيع أبدا أن يقول إنّ AKOYA فضاء للجمال كغيره من الفضاءات… قامت الساحرات الثلاث بابتكار المفهوم، والاشتغال عليه وإنجازه وتزويقه دون أي تقليد لأي فضاء بتونس…

أولا، من خلال العلامات التجارية الأسطورية التي سيتم تقديمهـا وهي: Brazilian Blowout، هذه العناية بالشعر السحرية التي تقبل عليهـا الملايين من النساء في جميع أنحاء العالم، وهي متاحة حصريا لدى AKOYA وDarphin، واحدة من أكبر العلامات التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل الفرنسية والتي يعتمدها  فضاء AKOYA .

ثم بفضل جودة عمل المتعاونين الذين يصل عددهم إلى 25 عون تلقوا تدريبا لعدة أسابيع في جميع التخصصات الجمالية الموجودة في AKOYA.

وأخيرا، بفضل تنوع عروضه بما في ذلك: فضاء الأظافر باستخدام علامتي Essie وOPI التجارية، وفضاء التجميل  للحريفات المستعجلات وقاعـة حلاقـة التي ستكون أول من ستستخدم مجموعة جديدة من منتجات Kerastase، وفضاء خاص بالنساء اللواتي تردن معاملة على انفراد وفريدة من نوعها، وحمام تونسي أصيل مع غرفة الراحة، وجاكوزي، وفضاء للعرائس مليئ بالمفاجآت والعلاج بالتبريد، و قاعـة رياضة مع آلات غير مسبوقة  في تونس إلى جانب دروس في اللياقة البدنية ومطعم للأكلات البيولوجية.

وقامت ليلى الشريف بتزويق الفضاء بكل عناية مستخدمة التحف التونسية العتيقـة الموجودة في كل مكان والتي تتناسب تماما مع هذا الديكور الحديث والأنيق. كما أن الفضاء مضيء، بفضل اختيار نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء… إلى جانب العديد من النباتات التي تزيد الفضاء رونقا وتعزز طبيعية هذا المكان السحري.

النتيجة: أجواء تبعث على السكينـة، وفضاء مضياف تعطّره الزيوت الأساسية، وتجوبه موجات إيجابية.

وتختتم سيرين الشريف قائلـة: “عندما ندخل إلى فضاء AKOYA، لا نعرف متى سنغادره، لأننا نشعر بالارتياح ! سنوحد كل جهودنا لتقضي حريفاتنـا الكثير من الوقت ليصبحن أكثر جمالا، وليسترخين أيضـا، ويستعدن طاقتهن، ويلتقين مع صديقاتهن… ستلامس جودة رعايتنا الأمثل، لأن التزامنا بالتميز لا نهاية له”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.