بعد صراع قضائي: القضاء الليبي يحكم نهائيا لفائدة الشركة الليبية للإستثمارات الإفريقية في قضية  نزل “لايكو” بالعاصمة تونس

0

المنبر التونسي (القضاء الليبي يحكم لفائدة نزل “لايكو”) – بعد صراع قضائي استمر لسنوات أصدرت محكمة طرابلس بدولة ليبيا بتاريخ 9 أوت 2017 حكما قاطعا ونهائيا في شأن صحة وشرعية السجل التجاري التابع للشركة الليبية للإستثمارات الإفريقية تحت رقم 22188. وعلى هذا الأساس يكون  الدكتور صلاح خليفة عوض رئيس مجلس إدارة الشركة  وممثلها القانوني والسيد المهدي سالم شاكونه  مديرا عاما لها.

ويعتبر هذا الحكم القضائي فاصلا في هذا النزاع حيث سيساهم بكل تأكيد في إعادة الأمور إلى نصابها وإزالة كل العراقيل التي تمر بها مختلف الشركات التابعة للشركة الليبية للإستثمارات الإفريقية بالجمهورية التونسية وبإفريقيا عموما.

وللتذكير فإن نزاعا  كان قد نشأ بين طرفين اثنين أحدهما الشركة الليبية الاستثمارات الإفريقية حول ملكية نزل “لايكو” الواقع بشارع محمد الخامس بالعاصمة (أمام قصر المؤتمرات) الذي كان يعرف سابقا باسم “نزل أبو نواس”.

كما يعتبر هذا الحكم القضائي الباتّ بداية انفراج ومرحلة جديدة ستسمح باستئناف النشاط في هذا النزل  الذي كان يمثل أحد ركائز السياحة في تونس خاصة من حيث موقعه المتميّز وفخامته وجودة الخدمات التي  كان يقدّمها. وسيعمل القائمون عليه على أن يقدّم خدمات أرقى منها وأكثر جودة خاصة بعد التحسينات الشاملة التي أدخلت عليه خلال السنوات الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.