بطولة العالم بباريس للمصارعة: ميدالية فضية في طعم الذهب لمروى العامري

0

المنبر التونسي (مروى العامري) – واصلت المصارعة التونسية مروى العامري كتابة التاريخ ونحت اسمها بأحرف من ذهب في سجل المصارعة العالمية مؤكدة على كعبها والمكانة البارزة التي تحتلها على الصعيد الدولي.

فقد نجحت المصارعة التونسية التي لم تعرف الهزيمة منذ الميدالية البرنزية التي كانت أحرزتها في الألعاب الأولمبية بريو يوم 17 أوت 2016 بظفرها بالذهب في كل البطولات الدولية التي شاركت فيها على امتداد السنة الحالية مضيفة إنجازا بطوليا رائعا في بطولة العالم للمصارعة التي تتواصل وقائعها بالعاصمة الفرنسية باريس بفوزها بالميدالية الفضية لوزن 58 كلغ.

مروى العامري نجحت بقصر الرياضة أكور بالعاصمة الفرنسية في صنع الحدث واختطاف الأنظار بشكل لافت بتفوقها على الأوكرانية شيكرادزيك في الدور ثمن النهائي 8ـ1 وعلى الصينية رونغ في الدور ربع النهائي 7ـ6 قبل تفوقها على بطلة آسيا  الكركيزستانية تينبيكوفا في حوار آسيوي إفريقي جمع بين بطلتين من بين المرشحات لإعتلاء منصة التتويج  بعد لقاء بالغ الإثارة وكثير التقلبات 8ـ7. وفي الحوار القاري الآخر الأمريكي الإفريقي بين البطلة التونسية الفائزة بالتاج القاري في تسع مناسبات وبطلة العالم و أولمبياد ريو ماروليس كان التفوق حليف المصارعة الأمريكية بالتفوق الفني لتصبح مروى العامري أول مصارعة عربية تحقق هذا الإنجاز في تاريخ المصارعة العالمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.