لأول مرة في تونس: شهادات جامعية منظرة من الدولة في المنظومة البنكية والتأمين واختصاصات أخرى

0

المنبر التونسي (شهادات جامعية منظرة في المنظومة البنكية) – بمناسبة العودة المدرسية، تفتح الاكاديمية المركزية للتجارة الدولية أبوابها للطلبة التونسيين والأفارقة للدراسة لأول مرة في اختصاصات فريدة من نوعها في علاقة بعالم المال والأعمال. نذكر مثلا، المنظومة البنكية، التأمين، النقل واللوجستيك. هي اختصاصات لطالما يحلم بها كل شاب طموح من تونس وخارجها.

مؤسس الأكاديمية ورئيس لجنة الخبراء الافارقة الاقتصاديين والخبير الاقتصادي، نوفل الورغمي، يراهن على إدخال روح جديدة في الحياة الجامعية وفي حياة الطالب بصفة عامة. فالاختصاصات في البنوك والتامين والنقل وكل التقنيات اللوجستية هي دوافع قوية تحفز الطالب على التربصات والنجاح والتألق والاندماج في الحياة المهني.

“لقد أدرجنا سلسلة من الزيارات الميدانية للطالب للمؤسسات الاقتصادية المتعاملة معنا كالبنوك والتأمينات وشركات النقل واللوجستيك وغيرها. من جانب آخر، الأكاديمية هي مؤسسة تعليمية منفتحة على الجامعات الخاصة التونسية والمؤسسات الافريقية. لهذا الأمر لطلبتنا الفرصة السانحة للعمل بالأسواق الافريقية او التونسية هذا هو رهاننا الاساسي من بعث هذه المؤسسة التعليمية التي تنتمي إلى اكثر من جمعية تو منظمة اقتصادية على غرار شبكة الخبراء الافريقين للتنمية الاقتصادية والجمعية العامة للبنوك”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.