في اختتام جولتها الصيفية في المنستير: حضور جماهيري قياسي في حفل يسرى المحنوش

0

المنبر التونسي (يسرى المحنوش) – اختتمت سيدة الطرب يسرى المحنوش جولتها في المهرجانات الصيفية بحفل كبير وضخم في مهرجان المنستير الدولي انتظم ليلة الأحد 27 أوت 2017، وكان الجمهور حاضرا بأعداد كبيرة وشهد ملعب مصطفى بن جنات حضورا قياسيا لم يسجله منذ سنوات.

وقدمت يسرى المحنوش سهرة كبيرة كما وعدت جمهورها في المنستير وكانت في مستوى الثقة التي وضعتها ادارة مهرجان المنستير الدولي ورهانها على واحدة من ابرز واهم الاسماء في الساحة الفنية العربية وفي جيلها لم نشهد من حقق النجاح الكبير الذي حققته يسرى المحنوش.

يسرى المحنوش اعدت لسهرتها وكما وعدت قدمت لجمهور المنستير الدولي جملة من المفاجآت وفقرتها الغنائية تواصلت اكثر من ساعتين راوحت فيها يسرى بين الاغاني الطربية والاغاني التونسية الاصيلة وخصصت النصيب الاوفر من البرنامج إلى اغانيها الخاصة.

أمواج بشرية كانت في الموعد في السهرة الختامية لمهرجان المنستي رالدولي والتذاكر نفذت قبل موعد السهرة بيوم وهو ما يعكس نجومية المحنوش وشعبيتها الواسعة ويؤكد ان للفنان التونسي مكانة كبيرة في قلوب التونسيين متى اجتهد وعمل على تقديم الانتاجات الغنائية الراقية والقريبة منه.

يسرى المحنوش أعدت جيدا لسهرتها واعتلت الركح مع فرقتها الموسيقية التي ضمت خيرة العازفين بقيادة المايستر وعبد الحكيم بلقايد واطلت وسط موجة كبيرة من التصفيق باطلالة انيقة وحضورها على الركح كان متميزا وزادته اناقتها تميزا وانطلقت في فقرتها الغنائية بباقة من الاغاني الطربية وتسلطنت وهي تقدم اغاني الزمن الجميل وغنت بلا أخطاء وبإحساس كبير وبقدرات صوتية كبيرة شدت الجماهير وبنسق تصاعدي تجولت يسرى المحنوش بين الوان موسيقية مختلفة وبين مقامات متنوعة بسلاسة كبيرة تعكس حرفيتها وموهبتها التي جعلت منها واحدة من اهم وأبرز الأصوات في الساحة الفنية العربية…وطارت يسرى وحلقت عاليا في ملعب بن جنات واطربت الجماهير الكبيرة وامتعتهم بباقة من الاغاني الطربية وبباقة من اغانيها الخاصة على غرار ياخديجة وصاحب السعادة وبفكر فيك وأحييت احييت وغيرها من اغانيها التي لاقت نجاحا كبيرا ورددها معها الجمهور واكدت ان الفنان التونسي قادر على جلب جماهير كبيرة ونجاحها هونجاح للفنان التونسي.

السهرة تواصلت إلى ما بعد منتصف الليل ولقرابة الثلاث ساعات استطاعت يسرى ان تشد الجماهير وان تطربهم وتمتعهم وختمت السهرة بأغنية ميحانة لتكون سهرتها في مهرجان المنستير الدولي سهرة كبيرة ومتميزة وحلقت بها عاليا في سماء النجومية واكدت من خلالها المكانة الكبيرة التي تحظى بها في الساحة الفنية العربية وبرهنت من خلالها انها بحق سيدة الطرب العربي وصوت من الاصوات التونسية التي لها مكانة كبيرة في الساحة الفنية العربية.

جولة متميزة

جولة يسرى المحنوش في المهرجانات الصيفية كانت متميزة وكبيرة وكل سهراتها دات امام شبابيك مغلقة والمواعيد في سوسة ونابل وبنزرت والمنستير وغيرها من المهرجانات الكبيرة كانت كبيرة والحضور الجماهيري كان قياسيا.

وقبل سهرتها في المنستير غنت يسرى المحنوش ليلة الخميس  24 أوت 2017 في مهرجان صلالة السياحي في عمان وقدمت سهرة كبيرة في هذا المهرجان الذي لم يسبق ان غنى فيه فنان في عمر يسرى المحنوش بمفرده.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.