المركّب الرياضي “المرادي القنطاوي” شريك الرياضيين في التألّق والنجاح

0

المنبر التونسي (المرادي القنطاوي) – في إطار الاستراتيجيّة  الرامية إلى تطوير كرة القدم التونسية، فإن المركّب الرياضي “المرادي القنطاوي” يضع على ذمة الفرق الرياضية التونسية والأجنبية (محترفة كانت أو هاوية) كافة التجهيزات واللوازم الضرورية والبنى التحتية المتطورة لإقامة تربصاتها في ظروف ممتازة.

ويعتبر مركب القنطاوي الاطار الأفضل لإقامة التربصات:

* الفرق المحترفة التي تجري لقاءاتها بجهة الساحل والوسط والتي يمكن أن تختار هذا المركز للقيام بتربصاتها القصيرة أو لإعداد اللاعبين قبيل لقاءاتها الرسمية  في محيط رائع ومريح ومناسب.

 * المنتخبات أو النوادي الأجنبية الباحثة عن مركز تدريب ملائم ومجهّز بأحدث الوسائل ويضمّ ملاعب عصرية تستجيب لممارسة كرة القدم في أفضل الظروف.

وفي هذا الاطار يقترح المركب الرياضي “المرادي القنطاوي” مجموعة من العروض بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم  والتجهيزات المتوفرة والنفاذ إلى مراكز اللياقة البدنية  وإلى المسابح  وملاعب التنس ومركز العلاج بمياه البحر  وغسيل الملابس الرياضية.

مواصفات المركب الرياضي

وبما  أن الفرق الرياضية تبحث في تربصاتها عن التجهيزات الراقية وعن الإطار المريح وعن الخدمات المقدمة التي تتلاءم مع متطلباتها فإن المركب الرياضي “المرادي  القنطاوي” الذي يقع  بالقرب من ميناء القنطاوي  (سوسة)  يتكوّن أساسا من:

* ثلاثة ( 3 ) ملاعب معشّبة بطول 105 م وعرض 68 م

* ملعب فرعي طوله 70 م وعرضه 45 م

* مسبح مغطّى مع عدد 2  “جاكوزي”

* مسبحان خارجيان

* ملعبان للتنس

*  مركز للياقة  البدنية

* مركز للعلاج بمياه البحر بالقرب  من المركب

وللتذكير فإن أغلب الفرق التونسية المحترفة قامت بتربصاتها في هذا المركّب الرياضي مثلها مثل العديد من المنتخبات التي نذكر منها منتخبنا الوطني ومنتخبات كل من العربية السعودية وليبيا والكامرون والكوت ديفوار وأذريبجان والكونغو ورواندا والنيجر والتشاد وغيرها من المنتخبات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.