دليس دانون للأمم 2017: النادي الافريقي يواصل استعداداته في انتظار التحوّل إلى أمريكا لملاقاة البرازيل وبلغاريا والنمسا‎

0

المنبر التونسي (دليس دانون للأمم 2017) – يواصل فريق النادي الإفريقي (صنف مدارس) الفائز بلقب دورة دليس دانون للأمم 2017 في نسختها السابعة عشرة (17) تدريباته الحثيثة تحت إشراف المدرب أمين قارة ومتابعة المسؤول الرياضي نورالدين العيارياستعدادا  للنهائي العالمي الذي سيدور في الولايات  في النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري.

ويشدّ أشبال الإفريقي ومرافقوهم الرحال إلى مدينة نيويورك الأمريكية يوم 19 سبتمبر الحالي وقد وضعتهم  القرعة في مجموعة تضمّ إلى جانيهم كلّا من البرازيل وبلغاريا والنمسا.

ويشار كذلك إلى أن الدور النهائي لهذه التظاهرة العالمية الكبرى سيقام يوم 24 سبتمير 2017  بملعب “راد بول آرما” بمدينة نيويورك.

وتضمّ قائمة  لاعبي النادي الإفريقي في هذا النهائي العالمي 12 لاعبا سيخوضون المنافسات بكل عزم على تقديم مردود على مستوى عالمي وهم  مالك سعادة وعادل قيزاني ومعاذ القاسمي وأمان الله الشابي ومحمد علي سعدلاوي وآدم التوهامي وعزيز اللومي و محمد بوثلجة ونسيم المناعي ويوسف اللواتي و أسامة العياري.

وللتذكير فإن هيئة دورة دليس دانون للأمم قد استكملت منذ مدّة كافة الاجراءات الضرورية المتعلقة بالرحلة والإقامة بالنسبة إلى اللاعبين والإطار الفنّي المرافق لهم حتى تكون رحلة ممثلي تونس في أحسن الظروف ومن أجل  أن تكون مشاركتهم في المستوى المنتظر والمطلوب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.