شركة “بوبست إفريقيا والشرق الأوسط” تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين

0

المنبر التونسي (بوبست) – تحتفل مؤسسة Bobst Africa and Middle East, Ltd بعيد ميلادها الخامس والعشرين يوم 3 أكتوبر 2017. وهذه المؤسسة هي فرع لشركة BOBST السويسرية التي تحمل خبرة تفوق 120 سنة ( أسست سنة 1890 على يد Joseph Bobst بمدينة لوزان ) والرائدة عالميّا في التزويد بالتجهيزات والخدمات الموجهة إلى مصنّعي التعبئة والتغليف والعلامات الخاصة بصناعات العلب القابلة للطيّ (étiquettes) والكرتون الممّوج (ondulé) والمواد القابلة للانثناء (matériaux flexibles).

وتوجد شركة “بوبست” في ما لا يقلّ عن 50 بلدا في العالم ولها 12 موقع إنتاج وتشغّل 5000 بين موظفين وعمّال.

وأنشئت شركة “بوبست إفريقيا والشرق الأوسط” سنة 1992 بتونس تحت إدارة السيد سمير خوجة بهدف ترويج وتسويق منتجات شركة “بوبست” الأصلية مع توفير السند التقني للحرفاء.

وتعتمد سياسة “بوبست” على مبدأ التكامل بين المنتجات. وتوفّر “بوبست إفريقيا والشرق الأوسط” كافة أنواع الآلات المنتجة لوسائل التعبئة والتغليف في الصناعات الدوائية والتبغ ومواد التجميل ومواد التنظيف والصناعات الفلاحية الغذائية والأجهزة المنزلية وغيرها.

 ويتكوّن الفريق العامل بمؤسسة “بوبست إفريقيا والشرق الأوسط” اليوم من حوالي 50 شخصا بين تجاريين ومهندسين يتنقّلون بين كافة بلدان القارة الإفريقية والشرق الأوسط من أجل تقديم النصائح لحرفاء محتملين في مجال اقتناء التجهيزات أو مساعدتهم على التركيب أو صيانة آلات ” بوبست ” في أي مكان من تراب هذه البلدان. وتقدّم الشركة للحرفاء خدمة راقية جدا تضمن لهم يوميّا متابعة التدخّلات الفنيّة وطلبات الحصول على قطع الغيار.

 ومن أجل أن تكون أكثر قربا من حرفائها وأن تقدّم لهم أفضل الخدمات وأكثرها سرعة وفاعلية قام مكتب شركة “بوبست إفريقيا والشرق الأوسط” الكائن بتونس بفتح مكاتب إقليمية له في كل من القاهرة وأبو ظبي وفي العاصمة النيجيرية “لاغوس” في انتظار فتح مكاتب أخرى إذا اقتضت الضرورة ذلك.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا