حمدي المدب يواصل رئاسته للترجي الرياضي التونسي

0

المنبر التونسي (حمدي المدب) – تراجع أن حمدي المدب تراجع عن قرار الاستقالة من رئاسة الترجي الرياضي التونسي وسيواصل مهامه.

وكان حمدي المدب قدّم رسميا استقالته من رئاسة الترجي الرياضي التونسي، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017، وأرسل مكتوبا رسميا إلى هيئة الفريق عبر من خلاله عن رغبته في مغادرة الفريق.

وقد أعلنت هيئة حكماء الترجي، إثر اجتماعها يوم الخميس 28 سبتمبر 2017، رفضها لاستقالة رئيس النادي، مؤكدة في بلاغ لها دعمها المطلق للمدّب ودعته إلى مواصلة مهامه.

كما استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي الجمعة 29 سبتمبر 2017  رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية أنّ رئيس الجمهورية  ”شجّع” حمدي المدب على ”مواصلة الاضطلاع بمسؤولياته على رأس فريق الترجي الرياضي التونسي، مثمّنا الدور المحوري الذي لعبه في إشعاع وتألّق النادي بمختلف فروعه وأصنافه، والذي انعكس إيجابيا على إشعاع وتألّق الرياضة التونسية بصفة عامة”، حسب نص البيان.

كما تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الرياضية وأهم السبل لتطوير قطاع الرياضة وبناء نخبة وطنية قادرة على إعلاء راية تونس في التظاهرات الدوليّة، وفق البيان.

ونقل البيان أنّ حمدي المدب ”ثمّن الاهتمام المتواصل لرئيس الدولة بمشاغل النوادي الرياضية وحرصه على توفير أحسن الظروف لتظل الرياضة في تونس وسيلة لترسيخ مبادئ وقيم المواطنة وتنمية الإحساس بالانتماء والهوية ولتكون جسر تواصل ومحبة بين الشعوب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.