وضع حجر الأساس للمركز التجاري Mall Of Sousse

0

المنبر التونسي (Mall Of Sousse) – قام رئيس الجمهورية السيد الباجي قائد السبسي صباح يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2017 بوضع حجر الأساس للمركز التجاري Mall Of Sousse بالقلعة الكبرى معلنا عن الانطلاق الرسمي لأشغال بناء هذا المركز التابع لمجموعة Malls of Tunisia.

 وقد حضر هذا الموكب عدّة وزراء ومسؤولين على النطاقين الوطني والجهوي والعديد من ممثلي  الشركاء في هذا المشروع.

وقد صمّم هذا المشروع الذي سيقام على مساحة 65000 متر مربّع ولا يبعد عن سوسة المدينة سوى بخمس دقائق وعن مدينة المنستير بعشرين دقيقة ومدينة نابل بخمس وأربعين دقيقة ومدينة صفاقس بساعة و30 دقيقة ليكون واحدا من أهم الأقطاب التجارية وواحدا من أرقى الفضاءات الترفيهية في جهة الساحل بأكملها.

ويتكون هذا المشروع من مغازة ضخمة تقع على مساحة 10 آلاف متر مربّع ورواق تجاري رحب يشمل ما لا يقل عن 120 مغازة ستوفّر علامات تجارية تونسية وعالمية بالإضافة إلى حوالي 15 مطعما.

 إن Mall Of Sousse الذي يريد أن يكون مبتكرا ومجددا في مجال الترفيه ينفرد بأنه يأوي قطبا مخصصا للترفيه يتكوّن أساسا من فضاء سينمائي متعدد يشمل 6 قاعات للسينما تتبناها العلامة الدولية Pathé وفضاء للتسلية خاصا بالعائلات وفضاء للألعاب خاصا بالأطفال.

من جهة أخرى سيكون لهذا المشروع مرفأ سيارات مغطّى يتّسع لنحو 2500 سيارة صمّم من أجل زيادة الراحة والرفاهة للحرفاء وتسهيل حركة سير العربات.

وهذا المرفأ الذي صمّم بعناية ودقّة كبيرتين انطلاقا من بوابات الدخول وصولا إلى أماكن وقوف السيارات سيكون مكمّلا لهذا الفضاء بما يجعل منه أكبر مركز تجاري في تونس يمكنه أن يستقبل حوالي 25 ألف شخص كل يوم.

وعلى مستوى التصميم ووسائل الراحة التي ستتوفر للحرفاء تجدر الإشارة إلى أن عملا كبيرا سيخصص إلى الجانب المعماري وأن عناية خاصة وقصوى ستعطى إلى مدخل الإضاءة الطبيعية لهذا المشروع الذي ستكون فيه رفاهة الحريف في قلب الاهتمامات.

وبفضل تمويل تونسي 100 بالمائة سيوفّر Mall Of Sousse حوالي 2500 موطن شغل مباشر وسيمنح جهة الساحل بأكملها قطبا تجاريا وترفيهيا بتصوّر تجاري ومعماري وتزويق مجدّد ومبتكر لا مثيل له في تونس. وسيمثل دفعا للتنمية وتشجيعا للاستثمارات والسياحة في جهة الساحل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.