بطولة إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة: المنتخب التونسي ينهزم أمام السينغال 1ـ3

0

المنبر التونسي (الكرة الطائرة) – انقاد المنتخب التونسي للكرة الطائرة  للسيدات إلى هزيمة غير متوقعة أمام منافسه السينغالي في الجولة الثالثة من الدور الأول للبطولة الإفريقية للأمم للكرة الطائرة للسيدات التي تحتضنها مدينة ياونداي الكامرونية إلى غاية يوم السبت المقبل بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد، تفاصيلها 23ـ25 و19ـ25 و25ـ18 ثم 22ـ25.

وكان المنتخب التونسي يمني النفس بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وضمان بطاقة الترشح للدور نصف النهائي خاصة بعد أدائه البطولي في مباراته الأولى ضد نيجيريا. إلا أنه فوجىء بالصمود الكبير الذي أظهره الفريق السينغالي في بداية اللقاء مما مكنه من الفوز بالشوط الأول 25ـ23. وقد بعثرت خسارة الشوط الأول كل أوراق اللاعبات اللاتي فقدن الثقة في إمكانياتهن تاركات الفرصة للفريق المنافس لمضاعفة النتيجة 25ـ19. ورغم العودة في الشوط الثالث لتذليل الفارق 25ـ18 فقد أخفق المنتخب التونسي في تعديل الكفة بالتفريط في نتيجة الشوط الثالث 22ـ25.

وبهذه النتيجة أصبحت مهمة الفريق التونسي صعبة لإدراك الدور نصف النهائي حيث بات يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية وراء كينيا التي حققت فوزها الثالث أمام الكونغو 3ـ0 والسينغال التي افتكت المرتبة الثانية برصيد انتصارين وهزيمة سيما وأنه سيكون في مهمة شبه مستحيلة ضد كينيا في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء. ذلك أنه يكفي انتصار الفريق السينغالي أمام نيجيريا للتبخر آمال المنتخب التونسي نهائيا.

النتائج:

  •  المجموعة الأولى:

الكامرون ـ الجزائر : 3ـ1

  • المجموعة الثانية:

السينغال ـ تونس  : 1ـ3

كينيا ـ الكونغو الديمقراطية : 3ـ0.

يوم الاثنين 9 أكتوبر 2017:

تونس ـ كينيا

نيجريا ـ الكونغو الديمقراطية

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.