البطولة العربية لكرة السلة للأندية للسيدات: ثالث انتصار للنادي الصفاقسي

0

المنبر التونسي (كرة السلة للسيدات) – حقق النادي الرياضي الصفاقسي انتصاره الثالث في الجولة الرابعة والأخيرة من الدور الأول للبطولة العربية لكرة السلة للأندية البطلة للسيدات التي يستضيفها نادي هومنتمن اللبناني. وجاء انتصار فريق عاصمة الجنوب بفارق شاسع على حساب نادي الأولمبي المصري بنتيجة 87ـ50. وفرضت سلمى مناصرية ووفاء لوبيري و سوار خليفة سيطرة مطلقة على مختلف فترات اللقاء بتقدمهن في النتيجة في كامل الأرباع 22ـ 12 ثم 43ـ30 في نهاية الشوط . وأحدث فريق عاصمة الجنوب تفوقه بشكل لافت خلال الفترة الثالثة التي تفوق فيها 27ـ9 رافعا تقدمه إلى 70ـ39 الشيء الذي مكنه من إنهاء اللقاء بسهولة كبيرة وبافرق 37 نقطة 87ـ50.

وبهذه النتيجة ينهي فريق عاصمة الجنوب الدور الأول في المركز الثاني ويؤكد عزمه على المراهنة على لقب هذه الدورة سيما وقد بات جليا أن اللقب سيحسم بين ممثل كرة السلة التونسية والفريق المنظم نادي هومنتمن.

وبعد ركونه للراحة يوم أمس سينتظر النادي الصفاقسي معرفة منافسه في الدور نصف النهائي الذي سيقام اليوم ضد الفائز من مباراة الأولمبي المصري وشباب الفحيص الأردني الذي كان تفوق على حسين داي الجزائري أول أمس بنتيجة 80ـ73.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.