في حوار حصري من فرنسا سارة بولعراس ومالك ونيس تعتبران تحصلهما لأول مرة على المرتبة الرابعة عالميا في بطولة العالم للتجديف في البحر 2017 مجرد بداية

0

المنبر التونسي (بطولة العالم للتجديف) – احتلت التونسيان سارة بولعراس ومالك ونيس المرتبة الرابعة في بطولة العالم للتجديف في البحر 2017، التي تنظمها هذه السنة الجامعة العالمية للتجديف بثيون فرنسا من 13 إلى 15 أكتوبر 2017.

مالك ونيس تبلغ من العمر 20 سنة في حين لم تتجاوز سارة الـ18 سنة وينتميان للنادي الرياضي للبحرية وللفريق الوطني.

في هذا الإطار صرحت مالك ونيس أنه و”كلل سنة تونس تدعو الرياضنن للمشاركة في بطولة العالم للتجديف في البحر، ولكن بالنسبة لي ولسارة فهذه هي المرة الأولى التي يتم استدعائنا“، مضيفة أن “السباق لم يكن سهلا، مسافة 6 كيلومترات ضد 20 مشاركا“.

مالك قالت أنهما ستعودان إلى تونس يوم 16 أكتوبر مؤكدة: “معنوياتنا مرتفعة ومستعدين للمشاركة في البطولة الافريقية للتجديف التي ستقام في تونس من 18 إلى 28 أكتوبر بضفاف البحيرة تونس“.

 

من جهتها قالت سارة بولعراس أنها سعيدة جدا بهذا التتويج مبينة “لقد تحصلنا على المرتبة الرابعة عالميا لأول مرة في بطولة العالم للتجديف بالبحر 2017، بفارق ثانيتين على المرتبة الثالثة، خلف الزوج الإسباني رغم صغر سننا مقارنتا ببقية المشاركين“.

ووتابعت سارة: “لقد تم ترشيحنا في اليوم الأول ضمن 28 فريق أوروبي في نهائى أ الذي يحتوي على 20 زوجي مترشح يتنافسون للحصول على المراكز الأولى“.

هذه المنافسة شديددة القوة والإحتكاك وهي تعتبر أول خطوة لأول نادي عربي لنادي البحيرة في بطولة العالم ولبقية الجدافين فهذه المشاركة تعتبر تشجيعا للجدافتين ولنا وللنادي وللمنتخب التونسي وجميع الجدافين بالنوادي التونسية للتجديف“.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.