الرئيسية - آخر الأخبار تشيكيا بطل العالم لكرة القدم المصغرة (فيديو المباراة + تصاريح)

تشيكيا بطل العالم لكرة القدم المصغرة (فيديو المباراة + تصاريح)

0

المنبر التونسي (كرة القدم المصغرة) – أسدل الستار مساء  يوم الأحد 16 أكتوبر 2017، على مونديال الميني فوت بمدينة نابل بتتويج المنتخب التشيكي الفائز بثلاثية نظيفة على حساب منافسه المكسيكي 3ـ0. و أكد المنتخب التشيكي الإنطباعات الممتازة التي تركها منذ بداية المونديال مظهرا تفوقا كبيرا على منافسه على كافة الأصعدة ونضجا لافتا على مستوى الأداء.

فمنذ بداية اللقاء أخذ الفريق التشيكي بزمام المبادرة فيما ظل منافسه المكسيكي منكمشا إلى الوراء في معظم الأحيان للتصدي لهجومات اللاعبين التشيكيين الذي أظرهوا قدرة فائقة على التوغل وحرفية كبيرة في التعامل مع كل هجمة وشكلوا خطرا مسترسلا على المرمى المكسيكي إلى أن نجحوا في هز الشباك في مناسبتين خلال الشوط الأول 2ـ0.

وبعد فترة الإستراحة تقدم المكسيك إلى الهجوم سعيا لإعطاء وجهة أخرى للقاء ولعبوا كل الأوراق المتوفرة لديهم من ذلم تغيير الحارس بمهاجم سادس لإعطاء مزيد من النجاعة على عملياتهم الهجومية إلا أن الحارس التشيكي أندريج تألق بشكل لافت في التصدي للعديد من الكرات و أنقذ مرماه من أكثر من هدف قبل أن يعترض اللاعب باديرا على أحد الهجمات المكسيكية ويحول الكرة من مسافة بعيدة إلى هدف ثالث قبل دقيقة منى نهاية المباراة واضعا حدا لآخر آمال المكسيكيين ومعلنا فوز فريقه 3ـ0 و إحرازه التاج العالمي. وبهذه النتيجة ينهي المنتخب المكسيكي المونديال في المركز الثاني على غرار مونديال 2015.

وفي النهائي الصغير تفوقت السينغال بنتيجة عريضة على إسبانيا 5ـ0 لتنال الميدالية البرنزية. وتم اختيار الحارس السينغالي ديالو أحسن حارس في المونديال فيما آلت كاس أحسن لاعب للجوهرة التونسية التي اكتشفتها الجماهير خلال هذه الدورة عدي بلحاج.

النتائج:

الدور النهائي : تشيكيا ـ المكسيك : 3ـ0

النهائي الصغير : السينغال ـ إسبانيا : 5ـ 0

الترتيب:

1 تشيكيا

2 المكسيك

3 السينغال

4 إسبانيا

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.