البطولة العربية لكرة السلة  للأندية البطلة بالمغرب: شبيبة المنازه تلاقي المحرق البحريني في الإفتتاح

0

المرأة (كرة السلة) – تحتضن قاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا المغربية منافسات البطولة العربية لكرة السلة للأندية البطلة للرجال في نسختها الثلاثين خلال الفترة المتراوحة بين 23 أكتوبر و2 نوفمبر المقبل. وستشهد  هذه البطولة مشاركة 12 فريقا ثلاثة من بينها من المغرب وهي نادي سلا الفريق المنظم والفتح الرباطي ونادي القوات المسلحة المغربي علاوة على الغرافة القطري وونادي النفط العراقي ومجمع البترول الجزائري ونزوة العماني وهومنتمن اللبناني والجزيرة المصري والمحرق البحريني والأهلي الإماراتي ونادي الفتح السعودي. ويمثل كرة السلة التونسية في هذه التظاهرة العربية فريق الشبيبة الرياضية بالمنازه.

وخلال الإجتماع الفني للبطولة تم توزيع الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات تتركب كل واحدة من أربعة أندية. ستلعب شبيبة المنازه في المجموعة الثانية بمعية الجزيرة المصري والفتح الرباطي والمحرق البحريني في أول مشاركة لها على الصعيد العربي.

ويفتتح فريق المنازه مشاركته يوم الثلاثاء بملاقاة نادي المحرق البحريني ويتبارى يوم 25 أكتوبر مع الجزيرة المصري ويختتم الدور الأول يوم الجمعة ضد الفتح الرباطي.

ويترشح الفريقان الأول والثاني من كل مجوعة إضافة إلى أحسن فريقين في المركز الثالث إلى الدور ربع النهائي المبرمج يوم 30 أكتوبر.

وفيما يلي برنامج لقاءات ممثل كرة السلة التونسية:

يوم 23 أكتوبر:

الساعة 15: شبيبة المنازه ـ المحرق البحريني

يوم 25 أكتوبر:

الساعة 17: شبيبة المنازه ـ الجزيرة المصري

يوم 26 أكتوبر:

الساعة 15: شبيبة المنازه ـ الفتح الرباطي

يوم 30 أكتوبر :

الدور ربع النهائي

يوم 31 أكتوبر:

الدور نصف النهائي

يوم 2 نوفمبر:

الدور النهائي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.