سليم الرياحي يعلن انسحابه من رئاسة النادي الإفريقي ويدعو إلى جلسة عامة انتخابية

0

المنبر التونسي (النادي الإفريقي) – أعلن سليم الرياحي انسحابه من رئاسة النادي الافريقي والدعوة الى تنظيم جلسة عامة انتخابية في أجل لا يتجاوز منتصف شهر نوفمبر القادم.

وجاء في بلاغ نشرته الصفحة الرسمية للنادي الافريقي على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » ان الهيئة المديرة للفريق قررت وعلى اثر اجتماعها المنعقد يوم السبت 28 أكتوبر 2017، برئاسة سليم الرياحي تكليف لجنة الانتخابات والفرز المتكونة من الاساتذة سامي المحسني والتومي بن فرحات ومعز التركي بالاشراف على تنظيم جلسة عامة انتخابية في اجل لا يتجاوز شهر نوفمبر 2017.

كما التزمت الهيئة المديرة الحالية بعدم الترشح للانتخابات المزمع اجراؤها مع توفير الدعم اللازم للهيئة المديرة الجديدة لمباشرة مهامها في افضل الظروف.

ودعا البلاغ الى انطلاق بيع الانخراطات للموسم الرياضي 2017-2018 بداية من يوم الاثنين 30 اكتوبر الجاري.

واضافت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي «بعد نيلنا شرف تسيير الجمعية لمدة خمس سنوات متتالية نؤكد على ايماننا الكامل بضرورة التداول على تحمل المسؤولية وارساء نفس جديد بالجمعية».

وياتي قرار الدعوة الى عقد جلسة عامة انتخابية سابقة لاوانها بعد اسبوع من خروج النادي الافريقي من الدور نصف النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام سوبر سبورت الجنوب افريقي وهو ما ترتيب عنه موجة غضب عارمة في صفوف احباء الفريق الى جانب البداية المتعثرة في البطولة اذ يحتل الفريق المركز الثاني عشر بمجموع 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

واحرز النادي الافريقي في فترة رئاسة سليم الرياحي بطولة تونس موسم 2014-2015 وكاس تونس موسم 2016-2017.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.