مهدي جمعة في المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس بجنيف

0

المنبر التونسي (مهدي جمعة) – يزور مهدي جمعة رئيس الحكومة الأسبق والرئيس المؤسس لحزب البديل التونسي يوم 3 نوفمبر 2017 مقر المنتدى الاقتصادي العالمي World Economic Forum  في جنيف وذلك بدعوة رسمية من رئيس المنتدى.

وتأتي هذه الدعوة على اثر اختيار  “دولة الفرص  الرؤية التي بلورها مهدي جمعة مع فريقه لإدماجها في خرائط التحول للمنتدى الاقتصادي للنهوض بالمجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية.

وتعد خرائط التحول للمنتدى الاقتصادي العالمي أداة تحليلية مبتكرة لتوعية صناع القرار وتحتوي على استراتيجيات ورؤى للاقتصاد والصناعة واهم قضايا المجتمع واستباق التحولات  التي ستؤثر على حياتنا وحياة الأجيال القادمة وقد عمل عليها ابرز الخبراء العالميين.

وتعتبر تونس البلد العربي الوحيد الذي تم اختياره من قبل المنتدى لتدعيم مشاريعه و استراتيجياته المستقبلية  للتعاطي مع التحولات السريعة المتعلقة بالواقع الاقتصادي والاجتماعي والأمني والبيئي والثقافي…

ويرافق مهدي جمعة في هذه الزيارة كل من السيدين عزيز ماجول والهادي بالعربي  أعضاء مؤسسين لحزب البديل التونسي وقد قاموا بالتشاورات الأولية في جينيف مع قيادات المنتدى الاقتصادي العالمي.

يجدر الإشارة إلى أن المنتدى الاقتصادي العالمي يهدف إلى تطوير وتحسين أحوال العالم الاقتصادية بإشراك القادة في وضع جداول أعمال عالمية، وإقليمية، وأخرى تتعلق بالصناعة. يذكر أن شعار المنتدى هو ‘’ أنشطة منظمة الأعمال في خدمة المصالح العامة العالمية’’. ويعمل المنتدى بمقتضى رغبة العالم في زيادة النمو الاقتصادي والتطور الاجتماعي وتحديد ودراسة ودفع المواضيع الأساسية في الأجندة العالمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.