ديكاتلون تفتتح أول مغازة  لها في تونس

0

المنبر التونسي (ديكاتلون) – افتتحت ديكاتلون أولى مغازاتها في تونس، وذلك بالمنطقة التجارية تونس سيتي بولاية أريانة.

وعلى غرار كل مغازاتها فيمكن للحرفاء الرياضيين لمغازة ديكاتلون ان يجدوا باقة من المنتجات والخدمات لأكثر من 37 رياضة من المبتدئين الى المولعين.

تعكس هذه الاختصاصات النشاط الرياضي الحالي في تونس. الحرفاء الرياضيين وهم في قلب استراتيجية الشركة، يمكن لهم المساهمة في تطوير هذه الباقة من المنتجات والخدمات وفقا لحاجياتهم ورغباتهم في تطوير كل الرياضات في تونس.

وتحضى المغازة الممتدة على 1800 متر مربع بشهادة مطابقة للمحيط عالية الجودة ترتكز على أنظمة إضاءة ونظام ليد يتأقلم مع كثافة الإنارة المتأتية من الأقواس الضوئية والعزل بفضل لوحات سندويتش.

مكان حياة ممتع للرياضيين، فالمغازة الجديدة توفر عدة مناطق تجارب: من خلال أكثر من 40 رياضة ممثلة وكل المنتجات المتوفرة، أرادت المغازة أن تكون على درجة كبيرة من الربط للاستجارة لانتظارات حرفائها مهما كانت اختصاصاتهم الرياضية ومستواهم.

وفي هذا الاطار أفاد يان بافيو المسؤول عن ديكاتلون في تونس قائلا :”تعتبر تونس كنزا طبيعيا استثنائيا بالنسبة لديكاتلون , و هذه المغازة هي الخطوة الهامة الاولى نحو تحقيق مهمتنا و هي جعل الرياضة في متناول كل تونسي  تونسية . بالتوازي مع موقعنا عبر الانترنات يسهر فريقنا على رفاهة و سعادة حرفائنا الرياضيين و الرياضيات على اكتشاف و ممارسة ما يقارب 40 رياضة و ذلك عبر منتوجاتنا الحصرية .اليوم تبدا هذه المغامرة الجميلة في تونس“.

وقال بلال جرجير، مدير مغازة ديكاتلون تونس سيتي: “بعد أشهر من التدريب، حان موعد المباراة الكبيرة، افتتاح أولى مغازاتكم ديكاتلون . هدفنا هو المساهمة في تطوير الممارسة الرياضية في تونس من خلال السماح لأكبر عدد ممكن من التونسيين من الوصول إلى منتجاتنا.

تم انتداب 170 من الرياضيين ليتمكنوا قريبا من تقاسم هواياتهم مع الرياضيين التونسيين“.

من جهته  قال رفقي الرواتبي، المسؤول عن تطوير الأعمال: “نحن فخورون لرؤية أول مغازة ديكاتلون في تونس. يعتبر هذا المشروع الرائع علامة فارقة في حياة ديكاتلون بتونس والتي انطلقت سنة 2009 من خلال افتتاح فرع الإنتاج بروكسي تونس. لولا العزيمة والنشاط والحب الذي نحملهم لجعل الرياضة في متناول كل التونسيين، لما يتحقق كل هذا“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.