تفكيك شبكة دولية خطيرة مختصّة في ترويج المخدّرات

0

المنبر التونسي (شبكة دولية خطيرة) – تمكّنت الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني،يوم الأحد 19 نوفمبر 2017، من تفكيك شبكة دولية خطيرة مختصّة في توريد وترويج المخدّرات تنشط بين العاصمة وولاية بنزرت. كام تم إيقاف 5من أفراد (3 تونسيين من بينهم 2 مفتش عنهما وشخص يحمل جنسية مزدوجة تونسيّة وأوروبية وآخر يحمل جنسية مزدوجة مغاربية وأوروبية يتولى جلب المخدّرات من إحدى الدّول الأوروبية).

كما تمّ حجز 1 كلغ و300 غرام من مخدّر “الكوكايين” بمنزل تابع للشبكة بالعاصمة قيمتهه الماليّة 520 ألف دينار ومبلغا ماليا من العملة التونسيّة قدره 10 آلاف دينار ومبلغ من العملة الأجنبيّة قدره 2700 أورو متأتية من تجارة المخدّرات.

هذا وبتفتيش منزل ثاني كائن بالضواحي الشماليّة للعاصمة تابع للشبكة تمّ حجز ميزان إلكتروني يتمّ إستعماله في وزن المخدّرات قبل ترويجها.

وأذنت النيابة العموميّة  للفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني بالاحتفاظ بكافة أفراد الشبكة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها « مسك واستهلاك وترويج المخدّرات » وإدراج طرف سادس يحمل جنسيّة دولة مغاربيّة بالتفتيش والمساعي حثيثة لإلقاء القبض عليه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.