الدورة الترشيحية لبطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة: الإتحاد المنستيري ينهزم أمام سلا المغربي 89ـ91

0

المنبر التونسي (كرة السلة) – انهزم الإتحاد الرياضي بفارق ثلاث نقاط 89ـ91 أمام نادي سلا المغربي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من الدورة الترشيحية للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة التي ينظمها الإتحاد المنستيري من 2 إلى 7 ديسمبر.

وشهد الحوار بين الفريقين تنافسا كبيرا وتميز بالتسابق والتلاحق والتقلبات والإثارة حتى الثواني الأخيرة التي رجحت كفة الفريق المغربي. وتمكن زويتة والمصباحي والمحيصي وشوة وكوردو الذين يكونون العمود الفقري للمنتخب المغربي لكرة السلة من تحقيق انطلاقة موفقة مكنتهم من أخذ الأسبقية 18ـ21 في نهاية الفترة الأولى.

غير أن كايل وكنيوة ولحياني والبحوري وحديدان وإيفاريست نجحوا في قلب الأوضاع لصالحهم خلال الفترة الثانية التي انتهت بالتعادل 40ـ40 وكان بإمكان الإتحاديين الخروج بفارق هام لولا تراجع مردودهم في الدقيقتين الأخيرتين.

 وبعد فترة الإستراحة تواصل التسابق والتلاحق ونجح الفريق المحلي عن طريق كنيوة و كيال في كسب اسبقية بسبع نقاط في نهاية الفترة الثالثة 68ـ61.

ولكن زملاء البعيري عادوا بقوة لتسجيل 12 نقطة متتالية في الدقيقتين الأولى والثانية من الفترة الرابعة والأخيرة لافتكاك الأسبقية 75ـ81 و78ـ84 ثم 80ـ86 قبل أن يذلل كايل الفارق إلى نقطة واحدة 85ـ86 في الخمسين ثانية الأخيرة مما جعل المباراة تشتعل وترتفع معها حدة الإثارة ليؤول الفوز النهائي للفريق المغربي 89ـ91.

ويخوض الإتحاد المنستيري اليوم مباراته الثالثة بملاقاة نادي الإتحاد الليبي سعيا للخروج بنقطتي الفوز وتحقيق انتصاره الثاني في هذه الدورة قبل ركون كل الفرق للراحة يوم الثلاثاء.

النتائج:

الإتحاد المنستيري ـ سلا المغربي : 89ـ92

برنامج الجولة الثالثة يوم 4 ديسمبر:

الساعة 15: النفط الجزائري ـ المغرب الفاسي

الساعة 17.30: الإتحاد المنستيري ـ الإتحاد الليبي

الساعة 19.30: النصر الليبي ـ سلا المغربي

الترتيب:

1 نادي سلا المغربي     4

ـ النفط الجزائري         4

3 الإتحاد المنستيري     3

ـ المغرب الفاسي          3

5 الإتحاد الليبي            2

ـ النصري الليبي           2.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.