الدورة الترشيحية للبطولة الإفريقية لأندية كرة السلة: ثاني انتصار للإتحاد المنستيري

0

المنبر التونسي (كرة السلة) – حقق الإتحاد الرياضي المنستيري انتصاره الثاني في الدورة الترشيحية للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة التي يستضيفها منذ يوم السبت المنقضي وتتواصل إلى غاية يوم الخميس 7 ديسمبر, بتفوقه بفارق شاسع على حساب نادي الإتحاد الليبي 94ـ65.

وتقدمت عناصر الإتحاد المنستيري  في النتيجة منذ بداية المباراة  إلا أنهم أنهم لم يتمكنوا من السيطرة على اللعب أمام منافس يشرف على حظوظه المدرب منعم عون الذي يعرف جيدا لاعبي المنسنير علاوة على تعزيز صفوفه بلاعبي النادي الإفريقي نعيم ضيف الله والأمريكي ديكسن.

وانتظر زملاء الجزيري الفترة الرابعة والأخيرة لإحداث الفارق مستغلين التراجع البدني للمنافس خاصة خلال الخمس دقائق الأولى التي سجل خلالها كايل و كنيوة والبحوري و حديدان ولحياني 24 نقطة متتالية رافعين تقدمهم إلى 22 نقطة 81ـ59. وكانت لهذه الأسبقية انعكاسها على ما تبقى من عمر اللقاء لتدور الخمس دقائق الأخيرة   في اتجاه واحد 94ـ65.

و من جهة أخرى فاز نادي سلا المغربي على النصر الليبي 88ـ66 و تفوق نادي مجمع النفط الجزائري على المغرب الفاسي بنتيجة 71ـ68 وبذلك تبخرت حظوظ فريقي النصر وفاس في الترشح للنهائيات القارية بعد انقيادهما إلى الهزيمة الثالثة.

و في المقابل فقد انحصر التنافس على بطاقتي الترشح بين نادس سلا و مجمع النفط الجزائري والإتحاد المنستيري.

وبعد هذه الجولة تركن مختلف الفرق للراحة يوم الثلاثاء فيما ستكون مواجهة الجولة الرابعة يوم الأربعاء 6 ديسمبر مصيرية لتعيين الفريق المترشح من خلال المواجهة الحاسمة التي ستجمع  بين الإتحاد الرياضي المنستيري و مجمع البترول الجزائري.

نتائج الجولة الثالثة:

الإتحاد المنستيري ـ الإتحاد الليبي : 94ـ 65

سلا المغربي ـ النصر الليبي  : 88ـ 66

النفط الجزائري ـ المغرب الفاسي : 71ـ 68.

الترتيب:

1 نادي سلا المغربي    6

ـ النفط الجزائري        6

3 الإتحاد المنستيري     5

4 الإتحاد الليبي          4

5 المغرب الفاسي       3

ـ النصر الليبي          3.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.