الدورة الترشيحية للبطولة الإفريقية للأندية البطلة في كرة السلة: الإتحاد المنستيري والنفط الجزائري في رهان حاسم من أجل الترشح للنهائيات

0

المنبر التونسي (كرة السلة) – بعد ركون مختلف الأندية المشاركة في الدورة الترشيحية للبطولة الإفريقية لكرة السلة للأندية البطلة التي تختتم يوم الخميس 7 ديسمبر  بالمنستير يستأنف السباق نشاطه مساء الأربعاء مع الجولة الرابعة وقبل الأخيرة .

وتفتتح هذه الجولة على الساعة الثالثة مع مباراة رفع الستار التي ستجمع بين المغرب الفاسي و نادي النصر الليبي بحثا عن تحقيق أول انتصار في هذه الدورة بعد انقياد كل منهما إلى ثلاث هزائم و تبخر آمال الفريقين في الترشح للنهائيات القارية التي سينظمها النجم الرادسي من 11 إلى 20 ديسمبر 2017.

وستضع المباراة الأبرز والأشد أهمية بالنسبة للفريق المنظم و جماهيره انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف، الإتحاد الرياضي المنستيري ومجمع النفط الجزائري في مواجهة حاسمة ومصيرية سيتحدد إثرها اسم الفريق الذي سيقتلع البطاقة الثانية المؤهلة للمرحلة النهائية.

ويتصدر الفريق الجزائري إثر الجولة الثالثة طليعة الترتيب بمعية نادي سلا المغربي برصيد ست نقاط لكل مكنهما مقابل خمس نقاط للإتحاد المنستيري المطالب بالفوز لضمان ترشحه. ذلك أن الإتحاد يلعب مباراة في متناوله خلال الجولة الأخيرة ضد نادي فاس المغربي فيما سيكون الفريق الجزائري في مواجهة صعبة أمام نادي سلا المغربي إلا أن مباراة هذا المساء تكتسي  أهمية أكبر بالنسبة للفريقين باعتبار أن الفوز فيها يساوي القبض نهائيا على تذكرة العبور لموعد رادس.

الترتيب الحالي:

1 نادي سلا المغربي    6

ـ النفط الجزائري        6

3 الإتحاد المنستيري     5

4 الإتحاد الليبي          4

5 المغرب الفاسي       3

ـ النصر الليبي          3.

برنامج الجولة الرابعة:

الساعة 15: المغرب الفاسي ـ النصر الليبي

الساعة 17.30: الإتحاد المنستيري ـ مجمع النفط الجزائري

الساعة 19.30: سلا المغربي ـ الإتحاد الليبي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.