هواوي تنظم ورشة عمل خاصة للصحفيين للتعرف على تفاصيل التقنيات الخارقة لأحدث اصداراتها Huawei Mate 10 Lite

0

المنبر التونسي (هواوي) – خلال الجزء الثاني لورشة عمل هواوي للتصوير الفوتوغرافي، بمشاركة خبير التكنولوجيا الإعلامي طارق مراد، خصت هواوي فيها الاعلام التونسي وخاصة المصورين منهم للتعرف على التفاصيل الدقيقة للتقنيات الحديثة لاخر إصدارات هواوي Huawei Mate 10 Lite وكيفية الاستفادة منها.

وقدم السيد رمزي الفرشيشي، مدير التسويق في هواوي تونس، اهداف الورشة للمجموعة الجديدة تبعها تقديم الهاتف من قبل طارق مراد وشرح الخصائص التقنية للهاتف وأحدث الابتكارات التي وجدت في الأربع كاميرات الامامية والخلفية لـ Huawei Mate 10 Lite.

كما تميزت هذه الورشة بالمشاركة الكبيرة للإعلامين الحاضرين وتجربتهم للتصوير بالهاتف معبرين عن اعجابهم الشديد بتأثيرات Bokeh لالتقاط صور عالية الجودة التي تمكنهم من الاستغناء عن الكاميرات الكلاسيكية عند تنقلهم للتغطيات الصحفية المختلفة.

ونشرت الصور التي التقطت خلال الورشة على صفحة الفيسبوك الرسمية لهواوي تونس متحصلة على كمية كبيرة من اعجاب المتابعين.

ويأتي هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد بأربع كاميرات، اثنان خلفيتان واثنان على الواجهة الأمامية، مع شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية Huawei Full View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف.

يعد هاتف هواوي Mate 10 Lite من الهواتف التي تتسم بالإيقاع السريع مع الإمكانيات المذهلة بالإضافة الي السعر التنافسي الذي يتناسب مع فئة كبيرة من المستخدمين، حيث ينتمي Mate 10 Lite لفئة الهواتف المتوسطة لكن بإمكانيات عالية حيث توقعت الكثير من المواقع العالمية المتخصصة في الهواتف الذكية أن يكون الهاتف بمثابة القاتل للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي للفئة المتوسطة.

ويأتي الهاتف بتصميم معدني يتمتع بالنحافة ليتناسب مع النمط الشبابي السريع، مما يجعل الهاتف ملائماً لكافة الاستخدامات سواء الاستخدام بيد واحدة أو الاثنين معاً، بالإضافة الي دمج مستشعر قارئ بصمة الأصبع في خلف الهاتف، ليمنح الراحة لمستخدميه عند الإمساك بالهاتف وفتح القفل والقيام بالعديد من المهام مستخدماً يد واحدة فقط.

في انتظار المفاجآت الجديدة التي سيقدمها Huawei Mate 10 Lite  في الورشات القادمة !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.