محمد فاضل كريّم بمناسبة تكريم المتقاعدين: “نودّ أن تكونوا حافزاً لسائر الزملاء المباشرين، وقدوة يقتدون بها”

0

المنبر التونسي (اتصالات تونس) – قامت اتصالات تونس، يوم الجمعة 5 جانفي 2018، بتكريم المتقاعدين. أشرف على هذا الافتتاح السيد فاضل كريم، الرئيس المدير العام، الذي ألقى بهذه المناسبة كلمة عبّر فيها عن امتنان الشركة لما قدمه المتقاعدين من أجلها.

السيد فاضل كريم قال بأن عدد الذين تم تكريمهم هو “ 179 متقاعدا من بين المحالين على التقاعد العادي والتقاعد الاختياري خلال سنتي 2016 و2017 والعاملين صلب مختلف إداراتنا المركزية”، مبينا أن المتقاعدين ساهموا كل من موقعه فيتشييد صرحها لبنة لبنة وتعزيز حضورها مركزيا وجهويا وذلك عبر تعمـــيم البنية التحتية الاتصالية في كامل ربوع البلاد، وتحقيق التطّور المطّرد لسائر الخدمات الاتصالية من الهاتف القار إلى الجوال بأجياله الثلاثة إلى الانترنات وتراسل  المعطيات، إضافة إلىتدعيم مكانة اتصالات تونس في سوق الاتصالات ببلادنا منذ كانت مشغلا وحيدا في السوق في مرحلة أولى وذات منافس واحد في مرحلة ثانية وذات منافسين في مرحلة ثالثة”.

الرئيس المدير العام قال أن هذا التكريم ليس سوى تقديرا لما بذلوه من “جهد ووقت وما قدمموه من عمل وعطاء وما جابهوه من صعوبات وتحديات خلال أدائهم لمهامهم”، مضيفا أنه أيضا “اعتراف من اتصالات تونس لما لمسته منهم من جدّ ومثابرة وإخلاص في العمل”.

وارتأى فاضل كريم أن يكون المتقاعدين “حافزاً لسائر الزملاء المباشرين، ليتخذوا منهم قدوة يقتدون بها وليواصلوا السير باتصالات تونس نحو  أعلى المراتب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.