Symbiosis Empire شركة جديدة شعارها التسويق الاجتماعي والبيئي

0

المنبر التونسي – “Symbiosis Empire” للتسويق الاجتماعي والبيئي هي شركة حديثة النشأة في بلادنا وفي الوطن العربي، شعارها أزرع شجرة تزرع الأمل والرخاء على امتداد سنين.

هذه الأفكار التي تحمل مبادئ المسؤولية المجتمعية تجاه الفرد وتجاه المحيط الذي يحتويه، هي للسيد رمزي بن صالح، الذي بادر تزامنا مع راس السنة الإدارية الجديدة 2018 باطلاق اول تظاهرة فريدة من نوعها لفائدة الأطفال والاسرة والمواطنين، تتمثل في زرع 80 شجرة في جهة المرناقية التابعة لولاية منوبة بمشاركة مكونات المجتمع المدني تحمل أسماء لشخصيات تاريخية على غرار “الشهيد فرحات حشاد وأبو القاسم الشابي من تونس ونيلسون مانديلا ولايدي ديانا وشخصيات أخرى من دول أخرى، وأسماء الأطفال الحاضرين. وفي تصريح حصري للبيئة نيوز، قال رمزي انه اختار بث السلام والحياة في نفوس التونسيين من خلال زراعة شجرة الزيتونة التي تعتبر بطبيعتها رمزا لهذه الإشارات على مدار السنين، كما يطمح الى ترسيخ الثقافة التربوية في الأطفال للمحافظة على محيطهم الاجتماعي والبيئي لضمان حياة افضل.

في هذا الإطار بين بن صالح أن هذه المبادرة تنبني على زراعة أشجار بحقول الفلاحين الصغار ومالكي الأراضي من الطبقة الفقيرة الذي لا يمتلكون الإمكانيات لتشجير أراضيهم، لهذا تسعى شركته الى القيام بمرحلة أولى في تشجير الحقل مقابل تعهد صحاب الأرض بالمحافظة على هذه الأشجار وصيانتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.