إبرام اتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة التونسية للقولف والمرصد الوطني للرياضة

0

المنبر التونسي (اتفاقية شراكة) – إيمانا منها بالدور الفاعل الذي يلعبه المرصد الوطني للرياضة في تقديم العديد من الخدمات لفائدة الرياضة التونسية عموما ومختلف الهياكل المسيرة لها على وجه الخصوص والمساهمة التي يمكن أن يلعبها في إثراء المشهد الرياضي والرفع من مستوى الأداء وتطوير الرياضة على أكثر من صعيد، وبهدف تطوير علاقات التعاون والشراكة بين الجامعة التونسية للقولف والمرصد الوطني للرياضة أبرمجت الجامعة يوم الخميس 15 فيفري إتفاقية شراكة وتعاون بينها وبين المرصد لفترة تمتد لأربع سنوات.

وقام بالتوقيع على وثيقة هذه الإتفاقية كل من السيدين ماهر بوشماوي رئيس الجامعة التونسية للقولف ونزار السويسي المدير العام للمرصد الوطني للرياضة.

وبمقتضى هذه الإتفاقية يتعهد المرصد بالخصوص بمرافقة الجامعة في تطوير ومعالجة البيانات ومنحها الأولوية في الإستفادة من الوحدة السمعية البصرية عند تنظيم التظاهرات والدورات و تشريك الجامعة في مختلف الدورات التكوينية التي ينظمها.

 وتقضي هذه الإتفاقية علاوة على ذلك بتبادل المعلومات والمنشورات بصفة دورية وتنظيم التظاهرات والملتقيات بصفة مشتركة وغيرها.

وسيبدأ التجسيم الفعلي  لهذه الإتفاقية بتنظيم ورشة مشتركة حول الإعداد الذهني يومي 27 و28 أفريل 2018 وذلك بمناسبة تنظيم المرصد للمؤتمر الدولي الرابع للرياضة خلال نفس الفترة بمدينة الحمامات بمشاركة خبراء من تونس وفرنسا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.