قريبا الدورة الخامسة لصالون الفلاحة والصيد البحري “AGRI MEDJERDA 2018”

0

المنبر التونسي – تحت اشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية وبالتعاون مع الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري تنظّم الشركة العامة للتظاهرات: صالون الفلاحة التكنلوجيا والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2018، من 15 الى 17 مارس 2018 بمعرض باجة الدولي.

 صالون”الفلاحة  والتكنلوجيا والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2018 ”  موعد سنوي هام للمهنيين ولاستعراض اخر التقنيات المحدثة والجديدة في قطاع الفلاحة والصيد البحري.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا الصالون أهمّ الفاعلين المعنيين بتطوير الفلاحة والهياكل الوطنية ذات العلاقة، وعدد من الخبراء وشركات التوريد والتصدير والتأمين الفلاحي ومراكز البحوث وعدد من المؤسسات الوطنية والخاصةّ العاملة في القطاع الفلاحي.

وسيكون الصالون فرصة هامّة للفاعلين في القطاع الفلاحي للتواصل ولتبادل الخبرات بين المهنيين، كما ان الصالون يمثّل فضاء مناسبا للإطلاع على جديد القطاع وللعرض والشراكة.

فقرات متنوعة منتظرة منها سوق من المنتج الى المستهلك وحصص تذوق لمنتجات فلاحيّة مفتوحة للعموم اضافة  الى برنامج خاص يتضمّن ندوات و ورشات  وعروض لآخر التقنيات المحدثة والجديدة في القطاع الفلاحي الموجهة للمهنيين.

تفاصيل أخرى عن الدورة الخامسة لصالون الفلاحة  والتكنلوجيا والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2018   تعرض خلال ندوة صحفيّة تقام يوم الاثنين 12 مارس 2018 على الساعة العاشرة صباحا بمقرّ الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري(حي الخضراء) تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.