300 وكيل أسفار في الحمامات بمناسبة صالون السياحة الجزائرية

0

المنبر التونسي (صالون السياحة الجزائرية) – ينتظر أن يشارك ما لا يقل عن 300 وكيل اسفار جزائري في الدورة الثانية للصالون الدولي لمهنيي السياحة الجزائرية والتونسية الذي سيلتئم للسنة الثانية على التوالي بمدينة الحمامات يومي 30 افريل و 1 ماي 2018 بمركز المعارض المدينة ياسمين الحمامات.

ينتظم هذا الحدث المهني قبيل انطلاق موسم الذروة تحت اشراف أول مركز للحجوزات عبر الانترنات في الجزائر “CLICnGO” بالتعاون مع الديوان الوطني للسياحة التونسية.

من الجانب التونسي سيشارك قرابة 50 عارضا من نزل و سلسلة فنادق للالتقاء مع وكالات الاسفار الجزائرية التي تتعامل حصريا مع “CLICnGO”.

و بهذه المناسبة صرح السيد سامي عيب المدير العام لـ “CLICnGO” و منظم هذا الحدث:″ بعد نجاح دورة 2017 قررنا اعادة هذه التجربة.″ كما أضاف:″ بلغ عدد حرفاءنا في السنة الفارطة 137 الف و نطمح الى جلب عدد اكبر من الجزائريين الى تونس وفق تمشي محكم و منظم و مهني.″

سجلت تونس في 2017 قرابة 2.5 مليون زائر جزائري، مما يجعل هذه السوق هي الاولى من حيث عدد الزوار مقارنة ببقية الجنسيات.

سيساعد هذا الحدث في تعزيز عدد السياح الجزائريين كما سيساهم في تدعيم هذه السوق حتى يكون للجزائريين الذين اختاروا تونس لقضاء عطلتهم في صيف 2018 خيارات واسعة من النزل وفرص اكبر لاكتشاف مناطق جديدة بخلاف الوطن القبلي والساحل.

ترتكز “CLICnGO” منذ 16 عاما في تونس باعتبارها احدى أهم وكالات الأسفار وتوسعت منذ 8 سنوات لتصبح اهم مركز حجوزات عبر الانترنات وهي تعتبر الرائدة في مجال السياحة الجزائرية التي تضع على ذمة حرفاءها و شركاءها اكثر من 300 شركة طيران وقرابة 450 ألف نزل عبر العالم منها 700 نزل وإقامة في تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.