نهائي كأس تونس للغولف: تتويج مضاعف لجمعية الغولف بطبرقة

0

المنبر التونسي – أسدل الستار على موسم الغولف على الصعيد الوطني مع الدور النهائي للكأس الذي دار في أجواء إحتفالية متميزة على امتداد يومي السبت والأحد على ملعب ” لاسيقال طبرقة” أحد مفاخر رياضة الغولف التونسية والذي تمت تهيئته على أحسن وجه قصد إستضافة أكبر التظاهرات الدولية وحتى يصبح وجهة بارزة لنجوم اللعبة في العالم خلال السنوات القليلة القادمة.

ومع ما وفرته إدارة ملعب” لاسيقال” لتهيئة أوفر أسباب النجاح لكل الفرق المشاركة دارت المنافسات في ظروف مثالية وسط مناظر طبيعية خلابة، بما مكن اللاعبين من تقديم أفضل أداء لديهم حتى الأمتار الأخيرة من السباق.

وبعد تنافس شديد و إثارة كبيرة بين أكثر من  فريق آل الفوز النهائي لجمعية نادي الغولف بطبرقة بمجموع 185 نقطة وتقدمت بثلاث نقاط على جمعية الغولف بالحمامات التي حلت في المركز الثاني برصيد 182 نقطة. واحتلت جمعية قمرت في المرتبة الثالثة بمجموع 180 نقطة، فيما تحصلت جمعية القنطاوي الفائزة باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة على المركز الرابع برصيد 167 نقطة.

وبذلك توجت جمعية نادي الغولف بطبرقة لأول مرة بالكأس.

وتتويج جمعية طبرقة مضاعفا بفوزها أيضا باللقب في المسابقة الفردية بإحراز الثنائي عزيز البدوي و البرهومي كأس الفرق أمام ثنائي جمعية سكرة وليد بن ساسي ونضير بن عمار.

وفي مسابقة الصافي نالت جمعية الغولف بقمرت كأس المرتبة الأولى برصيد 221 نقطة متقدمة بفارق أربع نقاط على جمعية الغولف بالحمامات 217. وأحرز ثنائي جمعية الحمامات  آية الجزيري ونروسين الطرودي كأس المرتبة الأولى في نفس المسابقة للفردي أمام ثنائي فريق قمرت المتألف من جلال العياري وأروان بوعصيدة.

وتبقى الصور الأخيرة للإحتفالات بالتتويج  وتبادل التهاني عالقة في الأذهان عابقة برياحين ملعب ساحر أشاد بجماله كل المشاركين الذين أشادوا بالمجهودات التي بذلها قائد الأوركسترا مدير الملعب المهدي عوضة الذي يستحق أسمى عبارات الشكر والإمتنان لما وفره لكل الجمعيات في نهائي لن يمحى من الذاكرة.

النتائج النهائية:

ـ كأس تونس لمسابقة الخام:

1 جمعية نادي الغولف بطبرقة 185 نقطة

2 جمعية الغولف بالحمامات    182 نقطة

3 جمعية قمرت للغولف          180 نقطة

4 جمعية الغولف بالقنطاوي     167 نقطة

5 نادي الغولف بالمنستير        147 نقطة

6 جمعية الغولف بسكرة         142 نقطة

7 جمعية الغولف بجربة          136 نقطة

ـ كأس الفرق:

1عزيز البدوي و نزار البرهومي { جمعية الغولف بطبرقة}

2 وليد بن ساسي و نذير بن عمار { جمعية الغولف بقمرت}

كأس تونس لمسابقة الصافي:

1 جمعية الغولف بقمرت  221 نقطة

2 جمعية الغولف بالحمامات 217 نقطة

ـ كأس الفرق:

1 آية الجزيري و نورسين الطرودي { جمعية الغولف بالحمامات}

2 جلال العياري و أروان بوعصيدة { جمعية الغولف بقمرت}

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.