اطلاق سلسلة فنادق ليبرتا

0

المنبر التونسي – تطلق شركة ليبرتا للأسفار والسياحة مولودها الجديد سلسلة فنادق ليبرتا. ويأتي هذا الإستثمارالإستراتيجي لإثراء المنتوج السياحي التونسي الموجه الى العائلات. وهو يهدف إلى طرح منتوج سياحي عائلي يجمع بين الاستمتاع  بأفضل الشواطئ التونسية فى مستوى فندقي راق لا يقل تصنيفه عن 4 نجوم والاستفادة من برامج ترفيهية ورياضية موجهة لتثمين الروابط العائلية من خلال الحد من عزلة الاستعمال المفرط للهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية ومحاولة إسترجاع ثقافة الترفيه الجماعي بين الأطفال على وجه الخصوص مع اعتماد نمط غدائي تقليدي. حيث ستعمل فنادق ليبرتا على توفير فضاءات حميمية  يعيش فيها الزائر تجارب اضمحلت تدرجيا جراء نسق العصر السريع.

 ويأمل الآباء في استحضارها وتقاسمها مع الأبناء والأحباء

وستكون ضربة البداية هذه الصائفة مع نزل ليبرتا جربة من فئة 4 نجوم الذي سيمثل اكتشافا رائعا لزائريه ابتداء من 16 جوان 2018 في قلب المنطقة السياحية سيدي محرز بجربة ميدون وقبالة واحد من أفضل الشواطئ الذهبية في العالم.

شهد النزل سابقا تجديدا كليا طال حتى التجهيزات المطبخية و الصحية و الحشايا و الستائر و الأردية والأغطية والمناديل وكل المستلزمات.. ليتلاءم مع منتوج سياحي مختلف وواعد يعزز الباقة الثرية التي تزخر بها جزيرة الأحلام وهو ما يساهم في  استقطاب ملايين السياح من مختلف الجنسيات والأعراق على مدار العام..

إنها ببساطة سياحة عائلية بلا كحول  يظل الاستثمار فيها واعدا جدا و موجها إلى شريحة معتبرة من حرفاء السياحة الداخلية  ونوعية مخصوصة من السياح الأجانب الباحثين عن الاسترخاء والاستجمام ولذة الاستكشاف.

منتوج إضافي يدعم التنوع القائم ويرتكز على إحياء الخصوصية الثقافية لبلادنا و إعادة استحضار عاداتنا العريقة لاسيما فيما يتصل بالطبخ “الزمني” وألعاب الأطفال التقليدية   المرحة التي عوضتها تكنولوجيات الاتصالات الحديثة  وما تسببه من انعزال لفلذات أكبادنا واغتراب في الواقع الافتراضي وقلة حوار في الأوساط الأسرية..

Marine & Spa Hotel

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.