تونس: افتتاح ثالث مغازة كيابي ، الجودة بأقل تكلفة

0

 المنبر التونسي (كيابي) – بعدالاعلان عن مغازاتجديدة في كل من بولندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، يواصل الرائد الفرنسي في الملابس الجاهزة توسعه الدولي وخاصة في المنطقة المغاربية،ويفتتح كيابيمغازته الثالثة في تونس، وتحديدا في المركز التجاري في المنار. صممت هذه المغازة لجميع افراد العائلة والتي جاءت نتيجةلثمرة مجهود كبير جمع بين الاتصال والعلاقة مع الحريف والشغف. وفي هذا السياق الاستراتيجي، تعتزم كيابي بناء سمعتها على أساس مبادئها الرئيسية: كعلامة فرنسية تتبنى السعادة شعاراً يليق بالجميع، وفريق مبيعات يلبي طلبات الحرفاء، وأسعار تنافسية للغاية، ومنتجات جديدة كل يوم في المغازات. وتلتزم مجموعة كيابي بديناميكية النمو العالمي وتطمح لتحقيق نسبة 50% من حجم اعمالها دوليا بحلول سنة 2020.

كيابي تخطط لانتشار موسع في السوق التونسية

بعد افتتاحمغازتينفي سكرة وباردو، تفتتح كيابيمغازتها الجديدة الذي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في المركز التجاري في المنار. وبافتتاحها لهذه المغازات، تساهم كيابي في خلق مواطن شغل جديدة. ولتطوير تواجدها في تونس، تعتمد العلامة التجارية على شراكتهاالوثيقة مع شركة تي ار سي، لصناعة منتجات الاقمشة الغير منسوجة، وهي شركة تابعة لمجموعة اتش بي جي، المشغل التونسي الكبير. ويأتي هذا الافتتاح الجديد في إطار خطة كيابي للانتشار الواسع في تونس من خلال افتتاح العديد من المغازات.

وفي هذه المناسبة صرحت السيدة جيهان موستاد، المسؤولة عن التنمية لعلامة كيابيفي تونس: ” من خلال استراتيجية الانتشار الموسع حول جميع انحاء المنطقة ومفهوم المغازةالجديد،تتحدى كيابي العلامات التجارية المتواجدة في تونس بالموضة والمرح لجميع افراد العائلة وبأسعارتنافسية للغاية. اما بالنسبة لمغازاتنا، فنحن نميل للتواجد في مراكز التسوق النشطة والمفضلة للعائلات التونسية خصوصا. ويتمثل التحدي لنا اليوم في مواصلة توسعنا العالمي، في المناطق التييوجد فيها تطابق قوي لاحتياجات الحرفاء المحليين واستجابة للأسعاروالموضةوالخدمة التجارية لكيابي. “

كيابي، ماركة الأزياء الفرنسية التي تتطلع للعالمية

ونالت ’كيابي‘ العديد من الجوائز المرموقة؛ حيث تصدّرت علامات الموضة المفضلة بالنسبة للفرنسيين عام 2016، وأفضل علامة تجارية رقمية عام 2016، وسجّلت حضوراً ريادياً في السوق الفرنسية للأزياء الجاهزة، كما نالت جائزة افضل تحول تجاري في اسبانيا، كما تمّ تصنيفها ضمن قائمة أفضل الشركات التجارية التي تقدم بيئة عمل مثالية في الصين واوروبا…. وبهذا ضاعفت كيابي جوائزها لكي تثبت مرة أخرى مكانتها الجديدة كعلامة أزياء عالمية وهي الآن ضمن أفضل 5 علامات تجارية رائدة في مراكز التسوق.

ويبلغ عدد نقاط بيعكيابي الإجمالي 490مغازة في 15 دولة كما تتواجد عبر المنصات الافتراضية في مواقع الانترنت في 25 دولة. وهكذا تمكّنت العلامة التجارية من اكتساب شهرةٍ واسعةٍ في القارة الأوروبية بفضل قنواتها التجارية المتعددة التي أثبتت حضورها في كل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا والبرتغال وبولندا. وتديركيابياليوماستثمارت ناجحة في كل من المغرب وتونس والجزائر والمملكة العربية السعودية وعلى امتداد الدول الأفريقية الواقعة جنوب الصحراء الكبرى.

ويعتبر التوسع والنمو السكاني المرتفع، ذي أهمية خاصة لهذه العلامة التجارية التي تمثل الأزياء الفرنسية وبأسعار منخفضة، كما تقدم عرضا رائدا في سوق أزياء الأطفال.

وتخطط كيابي، بحلول عام 2021، لتطوير شبكة مغازاتها عبر انشاء 200 موقع جديد في 17 دولة، أي ما يعادل 400000 متر مربع جديد من مساحة المبيعات لهذه العلامة التجارية. وتعتبر الهند هي واحدة من الاحتمالات المقبلة لكيابي التي تعتزم إنشاء سلسة مغازات في جميع القارات.

حول كيابي

تأسست علامة ’كيابي‘ للأزياء في شمال فرنسا عام 1978، وأحدثت الدار ثورةً في عالم الملابس الجاهز من خلال ابتكارها أول مفهوم يقدم الموضة الفاخرة بأسعار تنافسية لجميع أفراد العائلة. وقد تطور اسم ’كيابي‘ الآن لتصبح مجموعةً عالميةً تدير 500 متجر حول العالم، وبلغ إجمالي مبيعاتها نحو 1.9 مليار يورو سنة 2017 مع نسبة نمو سنوية تبلغ حوالي 4.6%.

 ويعود نجاح العلامة في تسجيل هذه الأرقام إلى تبنيها سياسةً تقوم على ثقافة السعادة والابتكار! تحظى ’كيابي‘ بفريق داعم يبلغ 56 مصمم متعاون. كما تضم العلامة الفرنسية رقم واحد للملابس الجاهزة اكثر من 10.000 موظف من 60 جنسية مختلفة.

 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kiabi.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.