الخطوط التركية تكرّم وكالة الأسفار “Traveltodo” كأفضل بائعة سنة 2017

0

المنبر التونسي – كرّمت الخطوط التركية، للسنة الثانية على التوالي، وكالة الأسفار النشيطة “Traveltodo” كأفضل بائعة تونسية لوجهات وخدمات الخطوط التركية.

هي ناشطة جدا على الأنترنات وفي عالم السفر، فإن “Traveltodo” مختصة في حجز وبيع الوجهات السياحة. وبالنسبة لوجهات الخطوط التركية فقد تميزت الوكالة ببيع التذاكر وخدمات أخرى متنوعة.

طارق لسعي، المدير العام للوكالة، تسلم الجائزة من قبل Okan Uluocak، المدير العام للخطوط التركية بتونس، خلال حفل استقبال تم تنظيمه يوم الثلاثاء 29 ماي 2018.

طارق لسعدي: فخور بأن أرى العمل المتواصل لكامل فريق”Traveltodo” يُكرّم من قبل الخطوط التركية التي تقدم خدمات ممتازة

بهذه المناسبة عبر طارق لسعدي عن رضائه بهذه الكلمات: “أنا سعيد جدا لأني أتلقى اليوم جائزة أفضل بائع للخطوط التركية بعنوان سنة 2017. أنا فخور جدا لرؤية عمل فريق “Traveltodo” المتواصل يُكرّم من قبل أولى الخطوط الجوية الأوروبية. الخطوط التركية هي من أكبر الخطوط الجوية الموجودة في القارات الخمس بجودة خدماتها، كماأنها تحصلت على لقب أفضل الخطوط الجوية الأوروبية لمرتين“.

طارق لسعدي ثمن الوجهات التركية التي تقدم للتونسيين إمكانية السفر دون الرضوخ لغلاء الأسعار مثلما هو الحال بأوروبا.

إن انخفاض العملة التركية يساعدنا على بيع التونسيين خدمات ذو جودة عالية بأسعار منخفضة” هكذا ختم المدير العام للوكالة كلامه.

Okan Uluocak: “وكالة أسفار “Traveltodo” تؤكد للسنة الثانية على التوالي مهنيتها والتزماها

من جهته، قال السيد Okan Uluocak: “نحن سعيدون بتقديم جائزة أفضل بائع للخطوط التركية بتونس لـ”Traveltodo”. الوكالة أكدت لنا للسنة الثانة على التوالي مهنيتها والتزامبها. لقد برهنت على ذلك على مستوى جميع أنواع البيع: درجات اقتصادية، أعمال… ونحو كل الوجهات التركية. لقد ساعدت خطوطنا على التطور وخاصة مزيد التمركز في تونس“.

السيد Okan Uluocak عبر كذلك عن أمله في مواصلة التعاون مع “Traveltodo”وتعزيز الشراكة.

إضافة إلى رحلتين يوميا بين اسطنبول وتونس، الخطوط التركية تربط تونس مع عدة بلدان مثل العراق والصين وروسيا…

السيد Okan Uluocak ذكّر بأن الخطوط التركية توفر رحلتين يوميا بين اسطنبول وتونس (صباحا وبعد الظهر).

“خطوطنا تربط تونس مع عدة بلدان مثل العراق والصين وروسيا… لقد نقلنا عديد السواح نحو تونس من عدة وجهات ولقد ساهمنا في تنشيط السياحة في تونس

المدير العام للخطوط التركية بتونس ختم مداخلته بالتعبير عن التزامه بالعمل على تطوير الروابط مع تونس.

وبالنسبة لكأس العالم لكرة القدم بروسيا، فقد قال بأن الخطوط التركية تعمل مع عدة وكالات أسفار لتقديم عروض مختلفة للتونسيين.

المصدر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا